رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق   -  
رئيس التحرير: عمرو الخياط
الرياضه

الاشارة حمرا

حقوق مشروعة


جمال الزهيري

  جمال الزهيري
8/11/2017 10:54:24 PM

سعدت بتلبية دعوة الزملاء الاعزاء أعضاء رابطة الاعلاميين الرياضيين المعروفة باسم جمعية الاعلام الرياضي المرئي والمسموع  لحضور الصالون الرياضي الثاني لها تحت عنوان »مستقبل ماسبيرو والتحديات التي تواجهه»‬ .. وكان في مقدمة الحضور اللواء طارق المهدي رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون الاسبق وعبد الرحمن رشاد عضو الهيئة الوطنية للاعلام ومني المنياوي رئيس شبكة الشباب والرياضة وهشام رشاد نائب رئيس التليفزيون. واكد فيه المهدي ان الدولة لن تتخلي عن دعم الاعلام الوطني واكد رشاد ان اولويات الهيئة الوطنية ايجاد السبل لتسديد ديون ماسبيرو وحل مشاكله واستمع رشاد الي اعضاء الرابطة وطالب اعضاءها بتقديم ورقة عمل شاملة بمقترحات وحلول لتقديمها للهيئة الوطنية. وافاض مجلس الجمعية : طارق رضوان ومني عبد الكريم ونجلاء عبد البر وعثمان اباظة وايمن البرادعي في الحديث عن بعض المشاكل التي تواجههم في تغطية المؤتمرات الصحفية للبطولات التي تحصل بعض القنوات علي تغطيتها حصريا مثلما حدث معهم في البطولة العربية مؤخرا وتحدثوا كثيرا عن هذه المشاكل التي تعوقهم عن أداء عملهم الذي هو أولا واخيرا لخدمة المشاهد المصري .. وأري انه حق مشروع بعيدا عن العبارات الفخيمة حول الحقوق والحصريات وهي حقوق قد تتعلق مباشرة بالمباريات نفسها اما المؤتمرات والمعلومات فهي من حق الجميع خاصة وان هناك جانبا مهما في الصورة يتعلق باسهام الاعلام المصري بكافة اشكاله في اخراج الاحداث الرياضية بما يعود بأطيب الاثر علي شكل البلد كلها كدولة منظمة وينطبق هذا الكلام اكثر واكثر علي البطولات في الالعاب الشهيدة اعلاميا التي يجب ان يكون التعاون فيها بين الاعلام الوطني كله سواء كان حكوميا او خاصا بهدف نشر هذه الالعاب جماهيريا والمساعدة علي تحقيق النجاح.
>>>>>
حسنا فعل متخذو القرار باقامة نهائي كأس مصر بدون جمهور .. وسامح الله اشقاءنا لاعبي ومشجعي الفيصلي الاردني الذين اعادونا لنقطة الصفر من جديد بتصرفات غير مسئولة حتي لو كان صحيحا  اعتراضهم علي هدف الفوز لصالح الترجي .. فقد اضاعوا كل اعجابي »‬شخصيا» بأدائهم وكفاحهم المشرف في البطولة العربية وافقدونا فرحتنا بنجاح البطولة علي كل المستويات وذكرونا بالمشاكل الجماهيرية التي كدنا ننساها ... قليلا!
>>>>>
نهائي كأس مصر سيكون بين فريقين هما الافضل هذا الموسم وبين »‬حسامين» كلاهما نجح مع فريقه فالبدري قاد فريقه لفوز كبير بالدوري قبل نهايته باربع جولات والثاني حسام حسن الذي صنع معجزة كروية مع فريق المصري البورسعيدي علي مدار سنوات واصبح قاب قوسين أو أدني من التتويج .

عدد المشاهدات 1843

الكلمات المتعلقة :