رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق   -  
رئيس التحرير: السيد النجار
الفنون

صابر الرباعي:أقدم أغاني تعيش مع الجمهور


  مصطفي القياس
3/17/2017 9:05:02 PM

نجم له تاريخ فني كبير ويمتلك قدرات صوتية غير موجودة لدي أي مُطرب آخر علي الساحة الغنائية، هو الفنان والنجم الكبير صابر الرباعي الذي يتحدث لـ»مُلحق الفنون»‬ عن اعماله الجديدة وأشياء أخري كثيرة في الحوار التالي:
في البداية أعرب الرباعي عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي وصلته عن أغنية »‬ملكت الكون» التي طرحها خلال الفترة الماضية، مؤكداً علي أنه اختار أن يُقدم فكرة رومانسية من خلال هذه الأغنية من جانب التنوع ولإقتناعه الشديد بفكرة الأغنية وتوافر كل العناصر، حيث أشار إلي أنه يُحب أن يُقدم اغنيات تعيش مع الجمهور دون أن تُحقق الصدي لفترة معينة وتنتهي بعد ذلك.
وأضاف قائلا: »‬كل ما ذكرته لك يجعلني دقيقا للغاية في اختياراتي كي يُحقق كل عمل مجده ويأخذ حقه في الوصول للجمهور والإستمرارية معهم لأنني لا أُقدم أغنيات سريعة تنتهي خلال ايام بل أُقدم أعمالا أسعي أن تعيش مع الجمهور وحينما يسمعونها بعد سنوات تكون بنفس القيمة الفنية».
وفي الوقت نفسه اكد الرباعي علي انه يعمل خلال الفترة الحالية بسياسة الأغنية المنفردة دون الالبومات، مؤكدا أن مواقع التواصل الإجتماعي طغت علي فكرة تقديم الالبومات.. حيث يقول: »‬العصر الحالي هو عصر الأغنية الضاربة التي تُحقق الصدي لدي الجمهور، لذا فأنا في الوقت الحالي تركيزي كله علي تقديم أغنيات منفردة بمميزات وبجودة عالية من كل النواحي كي تصل للجمهور بأفضل شكل ممكن، ومن ثم قد أطرح البوما أضع فيه أعمالي التي طرحتها مؤخراً».
أما عن السبب في تقديمه لهجات غنائية متنوعة سواء داخل ألبوماته أو بطريقة منفردة.. فيقول الرباعي: »‬الفكرة هي التي تُحدد ذلك وأنا أسعي لتقديم أعمال تمس الجمهور وتعيش معهم بغض النظر عن فكرة اللهجة وإن كُنت أحب التنوع لإرضاء كل الأذواق ولكن هذا الأمر يكون قائما بعد إختيار الفكرة المناسبة في المقام الأول، لاسيما وأنه لابد أن يكون لكل أغنية طابعها الخاص والمختلف».
وعن تقييمه لنفسه بعد ما يُقارب من 30 عاما علي الساحة الغنائية.. فيقول الرباعي: »‬أعتبر حب الجمهور هو أهم شئ خلال مسيرتي الفنية، والنجاح الذي حققته ليس وليد اليوم والليلة بل أنه نتاج مجهود كبير وإختيارات دقيقة وإصرار علي النجاح وتوفيق من الله قبل كل شئ، وأنا سعيد وراض بما حققته علي الساحة الغنائية».

عدد المشاهدات 1254

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء