رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق   -  
رئيس التحرير: عمرو الخياط
تقارير ومتابعات

إحالة ٢٥ سائقاً للنيابة وغرامة ٥٠٠جنيه لتلاعبهم بتعريفة الركوب


سائقو الأجرة يتلاعبون بتعريفة الركوب

  ياسر محمد
7/14/2017 8:05:26 PM

أكد اللواء علاء متولي مساعد وزير الداخلية لمرور القاهرة انه تم نشر خدمات مرورية مكثفة علي جميع مواقف  السرفيس لضبط تعريفة الركوب ومنع جشع سائقي السيارات بعد القرارات الاقتصادية الاخيرة التي اتخذتها الدولة لرفع اسعار المواد البترولية.
واوضح أن ضباط الادارة قاموا بتعليق لافتات داخل المواقف بأسعار الرحلات الداخلية والخارجية لمنع التلاعب في تعريفة الركوب .. وشددوا علي سائقي سيارات الاجرة والسرفيس بإحالتهم إلي النيابة العامة في حالة اثبات تلاعبهم في التعريفة موضحا أن الادارة العامة لمرور القاهرة قامت بالتنسيق مع محافظة القاهرة التي قررت الزيادة في التعريفة بحيث تكون الزيادة ربع جنيه المسافة التي تقل عن 15 كيلو مترا  كما تم زيادة خمسين قرشا في المسافة التي تزيد عن 15 كيلو مترا.
وأعلن مدير المرور أنه تم ضبط 25 حالة من سائقي الاجرة بعد ثبوت صحة اتهامات المواطنين لهم برفع قيمة التعريفة عند خروجهم من الموقف الخاص بهم وهذه الحالات تم ضبطها في مواقف عبدالمنعم رياض والسيدة عائشة ورمسيس.. وأكد انه استمع لشكاوي المواطنين واخبرهم بضرورة الابلاغ الفوري عن أي سائق يتلاعب في تعريفة الركوب مشيرا إلي أن الادارة العامة للمرور خصصت عدة خطوط ساخنة لتلقي شكاوي المواطنين للابلاغ الفوري عن سائقي السيارات سواء الاجرة أو السرفيس الذين يتلاعبون في تعريفة الركوب بالاتصال علي رقمي. 136 و٠١١٥٥٥٥٤٤٤٤ .. ومن جانبه اكد العميد عماد حماد مدير ادارة الاعلام والعلاقات بمرور القاهرة انه في حالة ثبوت صحة الشكوي التي تلقاها ضباط مباحث المرور سيتم الانتقال الفوري إلي المكان لضبط المخالفين وبعد التحقيق معهم والتأكد من تلاعبهم في تعريفة الركوب ستتم احالتهم للنيابة العامة وتغريم المخالف 500 جنيه مؤكدا انه في  حالة تكرار المخالفة سيتم وقف  السائق والسيارة.

عدد المشاهدات 1080

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء