رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق   -  
رئيس التحرير: عمرو الخياط
حوادث وقضايا

ســـــر قطر

الرأي الآخر


  بقلم : خالد القاضي [email protected]
7/14/2017 7:03:00 PM

يتساءل الكثيرون عن الأسباب التي جعلت أمير قطر يتبني الجماعات الإرهابية ماديا ولوجستيا  ويساعدهم علي خطة الضرب لهدم الشرق الأوسط.. البعض يقول انها الرغبة في الزعامة والبعض الأخر يقول إحساس بضآلة بلده رغم غناها الفاحش مما جعله يحاول الوقوف ضد الكبار لهدمهم!!
وعلي الرغم من كل هذه الأقاويل الا انني أري ان هناك سببا آخر وجوهريا في القصة وهو ان حاكم قطر واسرته هم في الاصل اعضاء في جماعة الإخوان المجرمين ويتبنون فكرها وأهدافها مثل باقي افراد الجماعة فهم مثلا يدينون بدين الاخوان وهو عندهم غير دين الإسلام بدليل ما قاله القيادي الاخواني صبحي صالح المسجون حاليا.. اللهم أمتني علي دين الإخوان.. وايضا لا يؤمنون بالوطن تأسيسا علي ما قاله مرشدهم الاسبق.
وما الوطن الا حفنه من تراب.. وكلام مرشدهم السابق انه يتمني ان يحكمهم أخواني حتي لو كان من ماليزيا.. كما انهم كذابون كدأب كل الاخوان وأذكركم بصفوت حجازي الذي اقسم بالايمان بعض القبض عليه انه ليس اخوانيا!!
والأكثر  من ذلك ان امير قطر وجماعته اكد إخوانيته مؤخرا عندما أنكر توقيعه علي اتفاف الرياض وقال لم انفق علي شيء وهذا  الامر ايضا من سمات الجماعة الارهابية مدعين الدين.
لقد حاول ارهابي قطر الاستعانة بأسياده في امريكا وانجلترا لفك الحصار من حوله والضغط علي الدول الاربع لكن الحمد لله النتائج جاءت مخيبة لآماله وسيظل يدفع من اموال الشعب القطري لتحقيق اغراضه لكنه لن ينجح لان امير قطر ومن علي شاكلته لا يعرفون ان الله غالب علي امره ولن ينصر دين الاخوان علي الدين الاسلام.

عدد المشاهدات 938

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء