رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق   -  
رئيس التحرير: عمرو الخياط
حوادث وقضايا

احنــا اللــي قتلــنـــا «بـــابـــا»


   كتب حسين حمزة:
7/14/2017 7:06:15 PM

أيوه قتلته.. وخلصت من العيشه السودا اللي فرضها علي أنا وأولادي.. طول عمره بخيل وبيعاملنا كأننا عبيد عنده اتفرضنا عليه.. مش زوجة وأولاد.. حاولت اصلح من حاله وتصرفاته معانا عشرات المرات.. لكنه في كل مره كان ودن من طين وأخري من عجين.. قتلته علشان أحس إني بني آدم من لحم ودم وست زي كل الستات.. وأولادي من حقهم أن يعيشوا زي الأولاد اللي زيهم!!.. بهذه الكلمات بدأت الزوجة اعترافاتها المثيرة أمام العميد منتصر عويضه مدير مباحث المنيا.. عقب إلقاء القبض عليها هي وابنها وابنتها.. ووجهت لهم المباحث تهمة قتل الزوج ودفنه داخل قبر أعدوه داخل المنزل وادعوا اختفاءه!!
البداية كانت بلاغا تلقاه اللواء أحمد مظهر نائب مدير أمن المنيا لقطاع الشمال من مزارع من قرية »البهنسا»‬ قرر فيه اختفاء شقيقه ويدعي »‬ربيعي» ٥١ سنة- مزارع في ظروف غامضه منذ ثلاثة ايام.. وأضاف المزارع في أقواله أنه يشك في بقعة دماء شدت انتباهه علي أرضيه منزل شقيقه!
خلال ثلاث ساعات.. كان العميد علاء الجاحر رئيس المباحث الجنائية بالمنيا قد توصلت تحرياته ان المجني عليه كان دائم التشاجر مع زوجته وتدعي »‬مني» -٤٧ سنة - وولديه جمعة- ١٨ سنة- وفاطمة- ١٩ سنة -بسبب عدم إنفاقه عليهم بسخاء.. حتي فقدت الزوجة الأمل في الوصول الي هدفها بتعديل مسار زوجها- فاتفقت مع ولديها علي التخلص منه!
ألقي العقيد أشرف عبدالمالك رئيس مباحث قطاع الشمال والرائد محمد نادي الشويخ رئيس مباحث مركز بني مزار ومعاونه النقيب احمد سامي القبض علي الزوجة وولديها.. بمواجهتهم بالتحريات أدلت الزوجة وولداها باعترافات تفصيلية بقتل الزوج البخيل.. أمر اللواء ممدوح عبدالمنصف مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا بإحالتهم الي نيابة بني مزار.. وباشر معهم التحقيق محمد نادي مدير النيابة الذي أمر بحبسهم علي ذمة التحقيقات.

عدد المشاهدات 3194

الكلمات المتعلقة :