رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق   -  
رئيس التحرير: عمرو الخياط
دنيا البرلمان

وردة.. لكل أم شهيد

الكلمة مستمرة


فاطمـة بركـة

  فاطمـة بركـة
3/17/2017 8:48:01 PM

بعد أيام قليلة تحتفل مصر بعيد الأم، ويقوم الأبناء بتقديم الهدايا والزهور للأمهات..
وبهذه المناسبة أتقدم بوردة لكل أم شهيد فقد حياته دفاعا عن أرض الوطن الأم الكبري، وفي هذا اليوم تقف جميع أمهات الشهداء باكيات لفقدانهم العزيز الغالي، وأتمني أن نقوم جميعا في هذا اليوم بتقديم الزهور لأمهات الشهداء اعترافا بفضل هؤلاء الأبطال في الحفاظ علي أمن وسلامة الوطن، وتعويضا ولو قليلا لكل الأمهات اللاتي فقدن الأبناء.
إن هذا اليوم يمر علي الكثيرين من الأبناء وهم في حزن شديد لفقدانهم الأم، وأتمني من كل هؤلاء أن يقوموا بعمل جليل لتخليد ذكري الأمهات وليكن هذا العمل تبرعا لأحد المشروعات الخيرية، كل علي قدر استطاعته باسم الأم حتي يكون صدقة علي روحها الطاهرة واعترافا بجميلها الذي لا يمكن أن ينسي أبدا.
أما أنت يا أمي »رحمك الله»‬ فلن استطيع أبدأ أن أوفيك حقك، فكنت دائما نعم الأم التي بذلت كل جهدها وتنازلت عن كل حقوقها من أجل الأبناء رحمك الله وجعل مثواك الجنة.
أتمني من الله سبحانه وتعالي أن تختفي تماما الحوادث التي نقرأ عنها كثيراً الآن حول الابن العاق الذي قتل أمه بسبب الإدمان أو الابن الذي تعدي باللفظ علي أمه، وأتمني أن نعود إلي الزمن الجميل الذي يحترم فيه الابن أو الابنة الأم والأب، وأن يقف الأبناء خجلا عند عمل أي خطأ في حق الوالدين..
وأتمني من الله سبحانه وتعالي أن ينزل السكينة في قلوب أمهات الشهداء وفي قلوب كل الأبناء الذين فقدوا أغلي ما لديهم وهي الأم في هذا اليوم الذي يحتفل به المصريون ويتألم فيه البعض لفقدان عزيزتهم.
ولا يمكن أن ننسي في هذا اليوم أن نتقدم بكل التحية والتقدير للكاتب الكبير مصطفي أمين »‬رحمه الله» علي فكرته الرائعة بالاحتفال بعيد الأم، الذي أصبح عيداً قومياً لدي المصريين، لتقديم أقل تحية إلي الأم الغالية التي ذكرت في القرآن الكريم والأحاديث النبوية.
كل عام وكل أم طيبة.. ورحم الله كل أم فقدها الأبناء.

عدد المشاهدات 3057

الكلمات المتعلقة :