رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق   -  
رئيس التحرير: عمرو الخياط
عزيزتي أخبار اليوم

سقوط كوبري «بحر حادوس» الذي يربط ٦ محافظات


  مرسي الأدهم ــ والإمام الخريبي - وماهر حمود ــ ود. محمد عبدالرءوف الشريف والعميد محمد فريد عنين والسعيد الأدهم ـــ والمستشار صلاح الأزهري
12/30/2016 6:07:01 PM

منذ أسابيع سقط »كوبري بحر حادوس تماما وتم منع مرور المركبات عليه.. وهو الكوبري الوحيد علي »‬بحر حادوس»‬ ويعتبر طريقا رئيسا لمحور قناة السويس.. لانه الوحيد الذي يربط بين ست محافظات هي »‬الدقهلية ومدنها- المنزلة- المطرية- الجمالية- ميت سلسيل وبورسعيد والاسماعيلية والسويس والقاهرة».
وهذا الكوبري يخدم الملايين.. وتسير عليه أكثر من »‬ثلاثين ألف سيارة يوميا» وقد تسبب سقوطه في شلل تام لحركة المرور والنقل والتجارة بين هذه المحافظات.. وتم إغلاقه تماما وتضطر السيارات حاليا الي السير في طريق بديل ترابي وضيق جدا. طوله عشرة كيلو مترات.. ولعدم صلاحيته يستغرق عبورها ساعة كاملة.. وقد تتعرض السيارات نتيجة ضيقه الشديد وعدم قدرته علي استيعاب السيارات وأمطار الشتاء إلي سقوطها في ترعة السلام المجاورة له.
إننا في مدن المنزله. والمطرية والجمالية وميت سلسيل نعيش مأساة ونرفع صرختنا الي »‬عزيزتي أخبار اليوم» التي تعبر عن جماهير الشعب المصري ونحن نثق في أن هذه الصرخة سيقرؤها الرئيس »‬عبدالفتاح السيسي» ويكلف اللواء »‬كامل الوزير» بإنقاذ الارواح التي تموت يوميا علي هذا الطريق.
وأصبح »‬طريق ترعة السلام» كما يقول أهالينا في المنزلة عنه  خالياً من السلام.. نأمل في وضعه علي خطة مشروعات الطرق القومية التي ينفذها جيش مصر العظيم ويشرف عليه بعد ان تنصلت وتهربت منه محافظات الدقهلية والشرقية وبورسعيد.. رغم انه الطريق الوحيد الذي يربط بينها ونثق في تدخل »‬اللواء كامل الوزير» والهيئة الهندسية للقوات المسلحة لإنقاذ وتطوير هذا الطريق الهام والرئيسي لمحور قناة السويس الاستراتيجي ويكفي ان نذكر ان عدد السيارات التي تنقل موظفين وعاملين من مدن العصافرة والمطرية والمنزلة الي المشروعات الصناعية ببورسعيد يزيد علي ألف اتوبيس يوميا. وهي مهددة بالتوقف. مما سيؤدي لتوقف المصانع في بورسعيد!!

عدد المشاهدات 634

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء