رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق   -  
رئيس التحرير: السيد النجار
واحة الرأى

اضحك مع عناوين أخبارنا ‪

الكلام المباح


  بقلم : أحمد سامح samsaadalla@hotmail.com
3/17/2017 7:52:22 PM

استفزتني عناوين بعض الأخبار التي مرت عليّ أمس الأول فلم أتحمل إلا أن وجدت نفسي أحاول أن أرد علي بعض الضحك علي الدقون … وهي دقون المصريين طبعاً
١- النيابة الإدارية: 323 مليون جنيه إهداراً للمال العام في قضية صوامع القمح
وما خفي كان أعظم …. فبعد أن عرف الناس من يتاجر في قوت الغلابة ولقمة العيش الحاف علي السادة القائمين علي حملة تطهير منظومة القمح الانتباه لعدد المطاحن القطاع الخاص ومن يملكها ومن يقف وراءهم من شخصيات ونواب ومسئولين سابقين … ومن الذي يلعب من وراء الستارة ويجبر وزارة التموين بتسليمه حصصا من القمح للطحن بشروط مخففة وبانتاجية أقل من الأقماح المسلمة للقطاع العام ؟؟ اسئلة كثيرة لابد ان تكشف عنها الحملة قد يفاجأ المواطن المصري بحجم الفساد الذي انتشر في خلال السنوات الماضية والذي يمص دم الفقير قبل الغني … المهم ان السادة الاعزاء يظلون خلف مكاتبهم المكيفة ويظل سيل الاكراميات والسفريات متواصلاً من اجل عيون الاحباب !
٢- ضبط 315 مخالفة اختراق منظومة الدعم للاستيلاء علي 36 مليون جنيه خلال 3 أشهر
> دوشتنا الحكومة طوال الشهور السابقة عن الدعم ونصيب الفرد منه وتوجيهات السيد الرئيس بعدم مساس محدودي الدخل … ولكن الحقائق تقول ان الفساد المنظم مستمر وله من القوة والاعوان ما يمكنه من الاستمرار … ولا ادل علي ذلك تصريحات رئيس شعبة المخابز والذي كشف فيها الاعيب اصحاب المخابز والشركات التي تتعامل بالكارت الذهبي وكيف أهدروا الملايين من دم اصحاب البطاقات الورقية وكيف الطريق لعلاج الغيوب في تلك المنظومة .
٣- »محلية البرلمان»‬: »‬انتخابات المحليات تتكلف مبالغ باهظة ومش مستعجلين عليها»
> والله عيب عليكم فالناس تنتظر انتخاب المحليات لكي يغور كل فاسد وجد من مكتبه مكانا للارتزاق في الادارات المحلية … وخليكوا فاكرين توجيهات الرئيس السيسي بأن يتصدر الشباب انتخابات المحليات ويا رب يمون الشباب تحت الخمسين !

عدد المشاهدات 767

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء