الرياضه

لا مؤاخذة !

لاتحتاج.. «فتاكة»!


  فتحي سند fathy_sanad@hotmail.com
9/7/2018 9:03:15 PM

>> من حسن حظ اتحاد الكرة.. بعد مصايب المونديال.. أن يكون أول لقاء رسمي للمنتخب الوطني مع فريق النيجر المتواضع، حيث الفوز الذي لابديل عنه، دون حاجة إلي »فذلكة»‬ إدارة، أو »‬فتاكة» مدير فني.
يستطيع أجيري أن يأخذ »‬بنط» بفضل الدعم الجماهيري باستاد برج العرب، ولن يكون المكسب المنتظر انجازاً.. وإنما أمر عادي جدا، أهم ما فيه أنه سيعطي انطباعا عن الشكل الجديد الذي يمكن أن يظهر به أحفاد الفراعنة مستقبلا، لاسيما بعد ضم عناصر شابة واعدة ينبغي أن تأخذ فرصتها  ابتداء من اليوم.
>> شكرا للنجم المحترم محمد صلاح علي »‬حاجات» كثيرة.. آخرها أنه كان سببا في فرض »‬الضبط والربط» علي كل ما يتعلق بالمنتخب.. ولولاه.. لتكررت نفس المشاهد »‬اياها».
.. وبالمناسبة.. شارة الكابتن لن تزيد من صلاح.. وإنما كانت ستؤدي حتما إلي صلاح أحوال المنظومة التي كادت أن تتعرض لخراب.. مستعجل!
ليس عيبا.. أن يعلمنا صلاح..
>> أن يتنافس صلاح علي لقب أحسن لاعب في أوروبا ثم أحسن لاعب في العالم، وقبل ذلك يفوز بأحسن لاعب في انجلترا.. وبهداف الدوري الانجليزي، وأحسن لاعب افريقي، وافضل لاعب عربي.. وغيره.. فهذا كله يعني ضرورة ان يستفيد عباقرة اتحاد الكرة من تجاربه الشخصية التي تؤكد أن النجاح واستمراره.. لايمكن أن يكون صدفة.. أو »‬بلموطي»!
>> حتي أعمال الخير التي كان اتحاد الكرة يقدمها للنجوم القدامي الذين كم أعطوا، ولم يحصلوا علي شيء.. أو يكرموا.. أوقفها رجال الجبلاية الموقرون منذ أكثر من ثلاثة أشهر دون اعلان الأسباب.
شكا النجوم اكثر من مرة بحثا عن حقوقهم التي تمثل أقل واجب لهم، ولكن للأسف لم يرد عليهم أحد من »‬بهوات» مجلس الإدارة الذين صموا آذانهم.. وأغلقوا تليفوناتهم.
.. والله.. عيب!
>> ليس بالضرورة أن تذهب الأضواء إلي اللاعبين المحترفين »‬عمال علي بطال»، لأنه.. ليس كل محترف أفضل من لاعب محلي يستحق أن يأخذ مكانه.
>> إذا.. لم يستفد كهربا من »‬قرصة الودن» التي أبعدته عن الزمالك والمنتخب.. فالمؤكد أن ينقطع عنه النور.. وتبقي »‬العملية ضلمة».. ولا مؤاخدة!

عدد المشاهدات 308

الكلمات المتعلقة :