الرياضه

لا مؤاخذة !

نهائي «نص فرصة»!


فتحي سند

  فتحي سند
11/2/2018 6:11:50 PM

>> لأن الأهلي والترجي »عارفين بعض»‬، فمن الطبيعي جداً ألا يتم الإعلان عن بطل أفريقيا إلا في رادس يوم الجمعة المقبل..
ولأن الفريقين.. متقاربان في المستوي، يزداد الحسم صعوبة، خاصة أن الدوافع متساوية، والطموح واحد.. إذن هو نهائي الفرصة و»‬النص فرصة»!
.. ويبقي دائما.. الأهلي هو الأقرب لخطف العروسة الافريقية.
>> أخيراً.. تمت الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة، وانضم للمجموعة الكابتن أحمد شوبير ود. دينا الرفاعي.. ويبقي السؤال: هل سيتحسن أداء الجبلاية.. أم أن الوضع سيبقي علي ما هو عليه؟
جانب مهم من النجاح مصدره حسن النوايا.. وهو ما لم يضمنه أحد داخل الاتحاد الموقر.. إلا إذا تحول الأعضاء المبجلون إلي ملائكة.. فجأة!
>> حتي إذا كان الميثاق الأوليمبي لا ينص علي بند الـ ٨ سنوات كما قال السيد أبوريدة، ومن ثم لا ينبغي وضع هذا البند علي جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية بعد شهرين.. فهذا لا يعني أن يضع مسئولو الجبلاية قاعدة، أو كلمة شرف. أو اتفاقا أو معاهدة.. »‬أي حاجة». تجعل من يمضي الـ ٨ سنوات.. لا يخوض الانتخابات مرة أخري.. مع الشكر لحضرته.
من يفكر في تجديد تجربة الترشح لانتخابات، لابد أن يكون أجاد في دورته الأولي.. لأن من ينزل بعد فشل يقولون عنه »‬بجاحة»!
>> لو.. أن اتحاد الكرة كان شجاعاً.. ما تردد في التمسك بالمهندس ايهاب لهيطة مديرا للمنتخب.. أما أن يمضي في طريق »‬التنويم» إلي أن ينسي الشارع »‬بلاوي» المونديال، ثم يتخذ قراره بعودة إيهاب.. فهذا لا يليق.
المؤكد.. أن إيهاب هو أفضل من يتولي هذا المنصب فعلا.. فهو شخصية محترمة.. وواجهة مشرفة.. وفاهم.. فلماذا الخوف والتردد إذن؟
>> إذا كان تعاقد حسام مع المصري لا يتضمن شرطاً جزائياً يدفعه إذا قرر الرحيل فجأة.. فهذا لا يعني إطلاقاً أن »‬يخلع» بهذا الشكل المفاجئ الذي يحاول البعض أن يصوره علي أنه كان متوقعاً.
ما لا يعرفه الكثيرون.. أن تعاقد حسام كان يتضمن شرطاً جزائياً علي النادي إذا قرر الاستغناء عن العميد!
>> كريستيانو رونالدو يرشح محمد صلاح لمنافسته ضمن خمسة نجوم علي الكرة الذهبية، دون أن يذكر اسم ميسي..
أحقاد النجوم، ولا مؤاخذة!

عدد المشاهدات 181

الكلمات المتعلقة :