الرياضه

الإشارة حمرا

«غربل».. يا بيبو


  جمال الزهيري [email protected]
11/30/2018 8:53:17 PM

>> اتعاطف جدا مع النجم الكروي الاشهر في مصر وافريقيا والعالم العربي محمود الخطيب وأشعر بالكثير من الحرج وانا اواصل الكتابة في ازمات الاهلي خوفا من ان تضيف الي حمله احمالا قد لايستطيع تحملها ولكنه واجبي الصحفي ومشاهدتي لحالة الترهل الموجودة في الفريق الكروي هي التي تدفعني بشدة للكتابة مجددا في ازمة الاهلي التي يعيشها الجميع هذه الايام.. وعزائي ان بيبو يعلم كم احبه واحترمه.. ولهذا أقول له لاتجامل احدا علي حساب تاريخك الطويل الناصع المحترم واضرب بيد من حديد علي يد كل المقصرين والمتكاسلين في القلعة الحمراء واطرد فورا كل من لايستحقون ارتداء قميص الاهلي.. ولا تنس بعض الخلايا النائمة هنا وهناك من رجال العهد السابق وكل عهد الذين يتميزون بأنهم »شطار»‬ يجيدون القفز من اي مركب غارق قبل ان يستقر في القاع.. واصل حملتك لـ»غربلة» الاهلي والتي بدأتها قبل رحلة العلاج ولا تجعل في فريق عملك اي شخص من الآكلين علي كل الموائد محترفي التلون والاقتراب ممن يعتلي الكرسي !
ولا يمكن لمنصف ان يغمض عينيه عن حقيقة ان الزمالك »‬فارق» جدا بأدائه عن كل فرق الدوري الكروي.. ولكن الانصاف ايضا يقتضي ان اقول ان فرصة المنافسة قائمة بالنسبة للاهلي بشرط ان يحسن لاعبوه - قبل مدربيه ومسئوليه - استغلال المرحلة القادمة التي تبدأ من اليوم وتتضمن الكثير من المباريات التي لم يلعبها الاهلي بسبب مشاركاته الافريقية قبل الخروج من البطولة في دورها النهائي ويتوقف وجود الاهلي في المنافسة علي المحصلة الاجمالية لهذه المؤجلات. ولاوقت للفشل ان ارادوا اللحاق بالركب.
مصر »‬شايفاكم»
>> نجوم منتخب مصر ابطال العالم في الاسكواش وبطلات الكرة الموحدة »‬اليوني بول» لذوي القدرات الخاصة.. استحقوا تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي والاوسمة التي نالوها وهو تكريم رفيع المستوي يؤكد ان مصر »‬شايفة ولادها» الابطال وهم يتألقون في الملاعب العالمية كما تري المبدعين في اللعبات الاخري وليس فقط في كرة القدم وأن مصرتنتظر منهم المزيد في المستقبل.
>> الشيء بالشيء يذكر.. اتوجه بالشكر العميق لكل كتيبة العمل الناجحة في اتحاد الاسكواش برئاسة عاصم خليفة.. وشكر آخر لكتيبة العمل في الاوليمبياد الخاص الاقليمي والمصري بقيادة ايمن عبد الوهاب صاحب الايادي البيضاء علي رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة وهاني محمود صاحب الجهد الوفير في هذا المجال.
>> رغم ان العبارة راحت عليها ولم تعد بالتجربة العملية موجودة علي ارض الواقع.. الا ان بعض اللاعبين مازالوا يداعبون البسطاء واصحاب القلوب الطيبة من جماهير الكرة المصرية بالكلام المعسول عن الانتماء والحب القديم منذ الطفولة ويفاجئون الجميع مع اول فرصة للهف الاموال بالملايين ليصبح الحديث عن حلم العمر مجرد كلام اجوف لا معني له.

عدد المشاهدات 98

الكلمات المتعلقة :