الرياضه

الإشارة حمرا

نفس الأجواء


  جمال الزهيري [email protected]
1/4/2019 10:39:23 PM

>> حدثان كبيران ننتظرهما خلال الايام القليلة القادمة نرجو ان يحملا معهما الكثير من البهجة والسرور للجماهير المصرية.. الاول يتعلق بترشيح النجم المتميز محمد صلاح للعام الثاني علي التوالي للفوز بلقب احسن لاعب في افريقيا بعد فوزه به العام الماضي في مثل هذه الايام ومع نفس المنافسين اوباميانج وساديو مانيه والمؤشرات تؤكد ان اللقب يتجه بقوة للاعبنا الدولي الذي يواصل تحقيق انجازات غير مسبوقة من اي لاعب مصري مع الاحترام لكل نجوم واساطين الكرة المصرية علي مدار التاريخ. وما أشبه الليلة بالبارحة.. أقرأ هذه الايام نفس العناوين واعيش معكم نفس الاجواء التي تبشرنا بفوز جديد للفرعون الماهر محمد صلاح. اما الثاني فهو معرفة مصير المنافسة الحامية علي تنظيم كأس أمم افريقيا بين مصر وجنوب افريقيا.. وباختصار فإن كاس الامم هي التي ستخسر لو لم تنظمها مصر دون الدخول في تفاصيل يعرفها الجميع. نتمناها بداية جميلة لعام جديد.
>> تصريح لابد من الوقوف امامه للكتور حسن مصطفي الذي قال للزميل الصحفي محمد سلامة ان اللجنة الثلاثية لقانون الرياضة باقية كما هي برئاسته وعضوية وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي  وهشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية المصرية وان الوزارة بصدد اجراء تعديلات علي قانون الرياضة وننتظر لرؤية هذه التعديلات ومعرفة تناسبها مع لوائح اللجنة الاوليمبية الدولية.. والسؤال الذي لم يجب عنه د. حسن مصطفي: الي متي ستبقي اللجنة الثلاثية.. هل تستمر مدي الحياة ام ماذا ؟ يبدو ان كل حاجة لها عمر محدد ما عدا هذه اللجنة المبجلة !
>> الحكاية وسعت عالاخر.. سعر اللاعب المصري وصل الي 150 مليون جنيه.. لا تهمني صفقة من ولكن ما يهمني هو الرقم المفزع الذي اتوقع لو سارت الامور بهذه المعدلات المرتفعة فقل علي كثير من انديتنا ــ خاصة الشعبية ــ السلام.. أما الافلاس او الاختفاء  من خريطة الكرة المصرية.
>> انتخابات رابطة النقاد الرياضيين الاخيرة اعادت لي الامل بعد ان رفض زملاؤنا من كل الاعمار »وصاية»‬ البعض بشكل يبعث علي التفاؤل واختار النقاد »‬من دماغهم» وبدون اي توجيهات سخيفة. مبروك لخلف الله وزملائه الناجحين:صبحي عبد السلام نائبا وايهاب شعبان امينا للصندوق والاعضاء محمد مراد واحمد اسماعيل واحمد عبد الباسط ومنتصر الرفاعي وهشام ابوحديد وابراهيم حمودة. لهم جميعا اقول: الف مبروك وخلوا بالكم من رابطتكم فالعين عليكم.. و»‬هارد لك» للمحترمين الذين لم يحالفهم التوفيق.
>> كم كان المشهد مهيبا وانا اقف مع مئات من الصحفيين الرياضيين يوم الانتخابات دقيقة حدادا علي روح الراحل المهذب الخلوق الاعلامي الراحل محمد السباعي الذي رحل اثر حادث سير أليم.. السباعي كان موجودا معنا وحاضرا بروحه الطاهرة. الله يرحمك ياسباعي. 

عدد المشاهدات 81

الكلمات المتعلقة :