الرياضه

 الإسماعيلي يواجه »مازيمبي« اليوم وهدفه الخروج بنتيجة إيجابية 


   كتب ياسر الشريف:
1/11/2019 8:20:50 PM

يواجه اليوم فريق الاسماعيلي فريق مازيمبي علي ملعب الاخير ضمن منافسات الدور الاول لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا..ويحشد فريق الإسماعيلي كافة اسلحته المتاحة من أجل خوض اللقاء الهام والصعب اليوم..ولا يغيب عن الفريق من لاعبيه الاساسيين سوي نادر رمضان المصاب بقطع في الرباط الصليبي.. وضم البلجيكي سيدومير الفني للفريق ثلاثة من الصفقات الجديدة للتواجد في قائمة الفريق استعدادا لمواجهة اليوم وهؤلاء هم شيلونجو واودا مارشال ومحمود دونجا.. وصرح أحمد قناوي المدرب العام للاسماعيلي بأن هدف الفريق خلال لقاء اليوم هو تحقيق نتيجة ايجابية.. واكمل ان النتيجة الايجابية تتلخص اولا في تحقيق الفوز اما اذا لم يتم هذا الفوز فلا يكون الا التعادل.. وقال ان هناك قاعدة سعي  لتحقيقها وهي الفوز في اللقاءات التي تقام علي ملعبنا والخروج بنتيجة ايجابية في المباريات الخارجية.. وتابع ان هذه الاتجاهات  سوف تكون دافع الفريق في تحقيق هدفه في ان يكون من الفريقين الصاعدين من المجموعة للدور التالي للبطولة.
أما سيدومير المدير الفني للاسماعيلي فقال انه تم اعداد الخطة المناسبة للفريق لخوض هذا اللقاء.. وأضاف لقد  شاهدنا عدد مباريات مسجلة للفريق المنافس وأعددنا الخطة المناسبة لحسم نتيجة اللقاء لصالحنا.
واضاف لقد ابلغت اللاعبين بأنني لن اقبل بالمراكز الثابتة داخل التشكيل وان  انضمام اي لاعب يتوقف علي ما يبذله من جهد داخل التدريبات.. وأوضح المدير الفني للإسماعيلي ان الافضل  سيتم اختياره ضمن التشكيل.. وقد وعدت ادارة النادي بصرف المزيد من المكافآت في حالة فوز الفريق خلال هذه المباراة.

عدد المشاهدات 54

الكلمات المتعلقة :