الرياضه

الزمالك يضع خطة عبور طنجة بملعب »ابن بطوطة« في الكونفيدرالية .. غداً


  كتب منتصر الرفاعي:
1/11/2019 8:22:10 PM

يخوض الزمالك تدريبه الأخير بمدينة طنجة في الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة علي ملعب ابن بطوطة الذي يستضيف لقاء الفريق الأبيض أمام اتحاد طنجة المغربي في نفس التوقيت غدا بذهاب دور الـ32 المكرر لكأس الكونفيدرالية الإفريقية .
وكانت بعثة الزمالك برئاسة المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي قد وصلت الي العاصمة المغربية الدار البيضاء صباح الخميس واضطرت للبقاء لمدة يومين لعدم وجود طيران داخلي الي مدينة طنجة حيث خاض الفريق الأبيض تحت قيادة مديره الفني السويسري جروس تدريبا قويا يومي الخميس والجمعة علي ملعب الرجاء المغربي الذي استضاف تدريبات الزمالك.. وحرص جروس علي عقد العديد من الجلسات مع لاعبي الفريق بحضور أحمد جلال وأمير مرتضي المشرف علي الكرة بالنادي لحث اللاعبين علي بذل أقصي الجهد من أجل العودة الي القاهرة منتصرين خاصة في ظل التفوق الذي يعيشه الفريق الأبيض بالدوري وتصدره جدول الترتيب بـ41 نقطة ولتفادي أي »عكننة»‬ علي الجماهير البيضاء إفريقيا.. ويسعي جروس من مران اليوم بملعب ابن بطوطة للاستقرار علي التشكيل الذي سيخوض به مواجهة اتحاد طنجة خاصة بعدما شاهد العديد من المباريات للمنافس محذرا من الاستهانة ببطل المغرب وعدم الارتكان لعروضه في الدوري هذا الموسم مذكرا اللاعبين بالخسارة من القطن التشادي بهدفين في لقاء الإياب بعدما افترسه المارد الأبيض ذهابا بسباعية نظيفة بالقاهرة .
ونقل أيمن عبدالعزيز المدرب المساعد تقريرا بجميع نقاط القوة والضعف في المنافس بعدما سبق البعثة لمتابعة لقاء اتحاد طنجة أمام نهضة بركان في الدوري المغربي حتي تكون الصورة واضحة أمام جروس لوضع الخطة المناسبة للعودة بأفضل نتيجة إيجابية من ملعب ابن بطوطة.. وأظهر جروس العين الحمرا للاعبي الزمالك في المغرب مشددا علي استبعاد اي لاعب مستهتر من قائمة المباريات الرسمية خاصة أنه لن يقبل بأية حال من الأحوال توديع البطولة مثلما حدث في البطولة العربية للأندية الأبطال »‬ كأس زايد» علي أيدي الاتحاد السكندري الذي سحقه في الدوري مرتين هذا الموسم بخماسية وثلاثية .
واصطحب كريستيان قائمة بالمغرب ضمت قائمة الزمالك 21 لاعبا هم : محمود عبد الرحيم »‬جنش »‬وعماد السيد وعمر صلاح لحراسة المرمي ومحمد عبد الغني ومحمود علاء ، وحازم إمام وحمدي النقاز وأحمد أبو الفتوح وبهاء مجدي للدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز ومحمد عنتر ومحمود عبد المنعم »‬كهربا» ومصطفي فتحي وعبد الله جمعة ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن ويوسف إبراهيم  أوباما للوسط وعمر السعيد وحميد أحداد للهجوم.
ومن المنتظر أن يرتدي الزمالك الطاقم الأسود البديل الذي خاض به لقاء الإياب في الجولة الماضية أمام بطل تشاد في ظل ارتداء اتحاد طنجة المغربي الطاقم الأزرق والشورت الأبيض .
علي صعيد آخر .. يواصل الصفقة السوبر المغربي خالد بوطيب المنتقل للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية برنامجه التأهيلي برفقة أيمن حفني الذي طلب من الجهاز الفني للفريق  البقاء في القاهرة وعدم السفر مع بعثة الفريق للمغرب من أجل تجهيزه لمواجهة بيراميدز بالدوري العام  والمقرر لها 24 يناير الجاري.. ووضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا للثنائي أيمن حفني  والمغربي خالد بوطيب المنضم  للفريق خلال الانتقالات الشتوية  لمدة 5 أيام تحت إشراف أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد لتجهيزهما لمواجهة بيراميدز بالدوري.. ويسعي بوطيب هداف منتخب المغرب الأساسي والصفقة المميزة للقلعة البيضاء في التأكيدي علي أحقيته بارتداء فانلة الزمالك العريق بهز شباك المنافسين خاصة أن الفريق يضم كتيبة من لاعبي الوسط المهاجمين المتميزين أمثال كهربا وفرجاني ساسي وأوباما وأيمن حفني ومصطفي فتحي ومحمد عنتر وإبراهيم حسن ومحمد إبراهيم .

عدد المشاهدات 57

الكلمات المتعلقة :