الرياضه

الإشارة حمرا

«مالوش أي تلاتين لزمة»!


  جمال الزهيري [email protected]
2/8/2019 7:21:11 PM

>> الاجتماع الاخير لاتحاد الكرة مع ممثلي اندية الدوري بكل صراحة »مالوش اي تلاتين لزمة»‬ .. اجتماع فاشل بامتياز .. لم يحقق ما عقد من اجله وانتهي بإحالة الامر الي رئيس لجنة المسابقات عامر حسين لوضع صورة مستقبلية للدوري وخاصة المباريات »‬المتنازع عليها» بين بيراميدز والزمالك من ناحية والاهلي من ناحية اخري.. وكان يجب علي الاقل قبل عقد الاجتماع تكليف رئيس اللجنة بحل الازمة وساعتها ماكان هناك داع اساسا لعقد الاجتماع .. ولم يتوقف الامر عند هذا الحد بل امتد الي الصور المرفوضة التي حدثت علي هامش الاجتماع نفسه .. ولاشك ان مسئولي اتحاد الكرة انفسهم يفترض ان يكونوا اكثر الناس دراية بأنها كان يمكن ان تحدث بسبب وجود احتمالات قوية للتصادم الكبير بين اطراف المشكلة وهو ما حدث بالفعل وتمثل في انسحاب دراماتيكي لممثل الاهلي خالد مرتجي من الجلسة استتبعه استنكار من زملائه عبر عنه محمد الطويلة رئيس نادي النجوم .. واشتباك لفظي كان الجميع في غني عنه بين المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك واحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة. والمؤكد انه حان الوقت لان تنسف الكرة المصرية قاعدة قديمة حتي تنصلح الامور بشكل نهائي واقصد بذلك »‬العشم» وتطييب الخواطر واعتبار ذلك الاسلوب الامثل لعلاج المشاكل وحل الازمات وكان الاجتماع الاخير لمجلس ادارة اتحاد الكرة خير نموذج لهذا الخلل. وقبل كل شيء لابد ان يتناول اتحاد الكرة حبوب الشجاعة ويضطلع بدوره كقائد للجميع ولكنه لن يتمكن من ذلك الا بعد ان يشعر الجميع بأنه الاب بالنسبة للجميع .. الاب العادل المنظم المحايد الذي يقوم بدوره كاملا غير منقوص .. وهذه الفرصة غير موجودة الان وقد تكون موجودة في العام القادم لو بدأ بطريقة متحضرة تحميه من فكرة اللجوء لتحويل اجتماع بدأ باعتباره »‬رسمي» ليصبح مجرد »‬قعدة ودية»!!
>> يدين المنتقدون لحسام البدري كمدير فني بالاعتذار مرتين .. الاولي بسبب وليد ازارو الذي حكم عليه الناس حكما خاطئا فأصر البدري عليه حتي تطور اداء ازارو وفاز بلقب هداف الدوري .. والثانية تخص اللاعب كريم وليد الشهير بـ »‬نيدفيد» الذي كان سببا في هجوم الكثيرين علي البدري لاصراره عليه في التشكيل وها هو وليد ينصف مدربه ويتألق بشكل كبير مع الاهلي في الفترة الاخيرة.
>> »‬يا نهار مش فايت» .. اللجنة الاوليمبية المصرية مازالت تفكر في عقوبات جديدة علي المستشار خالد زين رئيس اللجنة السابق من خلال جمعية عمومية غير عادية بعد لجوئه للقضاء الاداري. وسؤالي للسادة اعضاء اللجنة المحترمين : الي اي مدي ستستمر ملاحقاتكم لزين بهذا الشكل المبالغ فيه من وجهة نظري .. وهل تستطيعون بصراحة تطبيق ذلك علي الجميع .. انا لا اعتقد (بصوت الفنان عادل امام في مسرحية شاهد ماشفش حاجة).

عدد المشاهدات 112

الكلمات المتعلقة :