الرياضه

لا مؤاخذة !

العملية.. آخر «بعككة»


  فتحي سند [email protected]
2/8/2019 7:24:57 PM

>> سيكون من الصعب أن يجري الاعداد الجيد لبطولة الأمم الإفريقية.. في ظل هذه الأجواء المتوترة .. العامرة بالأزمات والخلافات والمهاترات بين الأسرة الكروية التي أصابها التصدع.
ولعل.. ماحدث في الاجتماع التاريخي للجبلاية مع رؤساء أندية الممتاز.. هو خير دليل علي أن العملية آخر »بعككة»‬.
واضح أن اتحاد الكرة الموقر.. »‬جه يكحلها.. عماها»!
>> لن تتحسن حالة »‬اللخبطة» في الوسط الكروي إلا إذا فعل حضرات الأفاضل.. ما يقولون مو أما أن يخرج بعضهم بأحلي كلمات »‬الأونطة»، دون أن يفعل، فهذا أمر غاية في الخطورة. أتكلم عن الجبلاية.
>> أطرف ما سمعت.. أن أحد برامج التليفزيون المصري طلبت من مسئول إعلامي في مجلس إدارة اتحاد الكرة أن يجري مداخلة لتوضيح بعض الأمور.. فكان رده بالاعتذار لأنه متعاقد مع قناة فضائية خاصة! .. منتهي الشفافية.. وعدم الازدواجية!
>> متي تلتفت الأجهزة الرقابية لما يجري في انتقالات اللاعبين التي تشهد »‬بلاوي»، وتتطاير فيها ملايين الجنيهات دون قواعد أو معايير.
قضية العرض والطلب.. لاتعني أبدا هذه الفوضي.. وكل تلك الأبواب المفتوحة »‬للهبر.. والسمسرة»!
>> أهداني د.عزت الكاشف نسخة من كتابه العلمي.. الراقي الذي يحمل عنوان: »‬مبادئ انتقاء وتدريب الناشئين»، والذي يتناول فيه الأصول التي ينبغي اتباعها في التعامل مع قطاع عريض يمثل القاعدة التي تنطلق منها الكفاءات.. ويتم الكشف من خلالها عن المواهب.
المنطق يقول ان اتحاد الكرة تحديدا يمكن أن يكون أحد المستفيدين من هذا الكتاب الذي يستحق أن يُدرسَ.
د. عزت الكاشف.. وجه لي رسالة عتاب.. انتهت بجملة قصيرة غاضبة هي: العلماء ليس لهم مكان في أوساط »‬الكفتجية.. والهلفطة». معذور.. يا دكتور!
>> يتردد.. أن اللجنة الأوليمبية بصدد عقد جمعية عمومية غير عادية لشطب المستشار خالد زين.. فإذا كان الشطب هو العلاج لتنقية أجواء.. وعلاج أخطاء.. وتأكيدا لمعني الولاء والانتماء.. فأغلب الظن أن خالد زين نفسه.. سيرحب.. ويتعجل القرار.. الرحمة يا عالم!
>> الدنيا مقلوبة في انجلترا علي مشجع واحد أساء لمحمد صلاح بهتاف عنصري.. أكيد »‬حيجيبوه.. ويذبحوه».. عارفين بيعملوا إيه.. ولامؤاخذة!

عدد المشاهدات 188

الكلمات المتعلقة :