الرياضه

أجيري يتحدي بعد القرعة: احتـرام المنافسـين طريقنـا للتتويـج


لحظة وصول أجيري مقر إجراء القرعة

   د. مدحت رشدي:
4/13/2019 1:45:37 AM

أكد المكسيكي خافيير اجيري المدير الفني للمنتخب مصر عقب الانتهاء من اجراء قرعة بطولة كأس الامم الافريقية علي احترامه لكل المنافسين الذين اوقعت القرعة منتخب الفراعنة معهم هو الطريق الرئيسي والوحيد نحو تحقيق الانتصارات حتي التتويج بكأس الامم الافريقية واستعادتها الي مصر بعد غياب دام تسع سنوات منذ آخر لقب حققته مصر في انجولا 2010.
وكشف اجيري عن انه علي مدي الشهرين الماضيين فانه كلف كل عناصر جهازه الفني بمتابعة الـ 23 منتخب الآخرين للوقوف علي كل صغيرة وكبيرة بكل منتخب منها تحسبا لمواجهة اي منها في مجموعتنا.
واضاف اجيري انه وجهازه نجحوا بالفعل في مهمة اعداد تقارير شاملة عن كل لاعبي كل منتخب من الفرق الاخري المنافسة، واشاد اجيري بالجهود التي يبذلها اتحاد الكرة من اجل المنتخب الوطني.
والجدير ان اجيري يعقد خلال ساعات اجتماعا مهما مع ايهاب لهيطة لبحث مصير الفترة والمرحلة المقبلة التي سيخوضها الفراعنة استعدادا لمنافسات كأس الأمم الأفريقية ووضع النقاط فوق الحروف بشأنها.
وطلب اتحاد الكرة من الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة المكسيكي خافيير أجيري حسم مقر إقامة الفراعنة خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتم تقديم كشف مبدئي باسماء 3 فنادق استعدادا لخوض المعسكر المقبل.
وأكد إيهاب لهيطة أن اجيري سوف يحسم ايضا امر خوض 3 مباريات علي أقصي تقدير استعدادا للامم الافريقية حتي لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل الكان المقبلة وانه بعد معرفة المنتخبات المنافسة للفراعنة بمجموعتهم الاولي بالبطولة الافريقية فانه سيتم بدءا من الغد حسم العروض المقدمة الي المنتخب الوطني لخوض المواجهات الودية المناسبة لمدارس الفرق التي سنواجهها بمجموعتنا.
وفي اطار الاستعدادات المكثفة للمرحلة الحاسمة المقبلة، يقدم الجهاز الفني والاداري للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير اجيري تقريرا شاملا عن المنتخب للمهندس هاني ابوريدة رئيس اتحاد الكرة والمشرف العام علي المنتخب في وقت لاحق هذا الأسبوع يتضمن تقريرا فنيا واداريا عن رحلة المنتخب الي النيجر ونيجيريا.
 ويتضمن التقرير ايضا، وضع النقاط فوق الحروف بشكل مبكر وحاسم عن الاحتياجات المطلوبة في معسكر يونيو القادم الذي سوف يخوضه الفراعنة استعدادا لكأس الامم الافريقية وخاصة مدة المعسكر التي يرغب اجيري في ان تكون طويلة بقدر الامكان وان يخوض خلالها ما بين مباراتين الي ثلاث مباريات ودية قوية.
وعلمت »أخبار اليوم»‬ ان تقرير الرحلة السابقة للمنتخب سوف يتضمن كل كبيرة وصغيرة عن الرحلة الاخيرة للفراعنة من ايجابيات ومكاسب وسلبيات وذلك من الناحيتين الفنية والادارية، ويؤكد خافيير اجيري علي ان الرحلة حققت مكاسب فنية كبيرة كان يهدف اليها وذلك بعيدا عن نتيجتي اللقاءين. ووصف اجيري مباراتي النيجر ونيجيريا بالقويتين جدا واضاف انهما كانتا مفيدتين ومهمتين جدا علي طريق الاستعداد لمنافسات بطولة كأس الامم الافريقية التي سوف تستضيفها مصر في الصيف القادم والتي يتطلع خلالها وبقوة للفوز بها خاصة انها تقام بمصر ووسط جماهيرها المتحفزة لتحقيق لقبها.

عدد المشاهدات 42

الكلمات المتعلقة :