الرياضه

وزير الرياضة لـ»أخبار اليوم«: القرعة نجحت تنظيميا وقدمت صورة رائعة عن مصر أمام أفريقيا والعالم


حديث علي هامش القرعة بين رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة

  
4/13/2019 1:47:04 AM

أكد د. اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لـ»‬أخبار اليوم» ان قرعة بطولة كأس الامم الافريقية كانت ناجحة جدا من الناحية التنظيمية وانها قدمت صورة رائعة لمصر ولحضارتها ولرياضتها ولمعالمها امام افريقيا خاصة والعالم بشكل عام.
وأضاف د. أشرف صبحي انه فخور جدا بالصور التي تم تقديمها عن مصر خلال القرعة، وذكر انه بعد انتهاء القرعة سوف تتواصل الجهود المبذولة من اجل الاستعدادات المكثفة لاستضافة امم افريقيا في نسختها المقبلة وتقديم بطولة تليق باسم مصر وبتاريخها الكبير بصفة عامة ورياضيا بصفة خاصة.. والجدير انه سبق احتفالية القرعة، عقد سلسلة مكثفة من الاجتماعات التي نفذها د. اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هاني أبو ريدة حتي اطمأن وزير الرياضة قبل سفره الي الولايات المتحدة الامريكية الاسبوع الماضي مع رئيس الجبلاية علي كافة التجهيزات من خلال التقارير المستمرة الخاصة بحفل القرعة التي سبقتها اكثر من بروفة في اجواء سرية للغاية تم خلالها منع الاقتراب او التصوير لموقع القرعة حتي يتم ضمان تنفيذها بنجاح كبير في موعدها مساء امس.
وأكد د. اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة انه من خلال لقاءاته برئيس اتحاد الكرة وكذلك مسئولي اللجان الفرعية المنظمة، علي ضرورة حسن الاستقبال والضيافة وإراحة الضيوف وتذليل كافة العقبات وتقديم رسالة حضارية للجميع تليق باسم مصر الكبيرة رياضيا وسياسيا وايضا علي مستوي كل المجالات.

عدد المشاهدات 33

الكلمات المتعلقة :