الرياضه

الزمالك يبدأ اليوم التجهيز لمواجهة «بيراميدز» علي قمة الدوري

فرحة كبيرة بإنهاء عقدة الدراويش .. وجروس يستعيدالثلاثي


  منتصر الرفاعي
4/19/2019 6:16:56 PM

يستأنف الزمالك تدريباته عصر اليوم بملعب عبداللطيف أبورجيلة بالقلعة البيضاء استعدادا لمواجهة بيراميدز القوية المقرر لها الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر للدوري .
وحصل الزمالك علي راحة من التدريبات أمس بفرمان من السويسري جروس المدير الفني للفريق عقب الفوز علي الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للدوري الذي أقيم قبل أمس الخميس وانتهي بفوز الفارس الأبيض بثنائية نظيفة من توقيع عمر السعيد وأوباما ليكسر عقدة عدم الانتصار علي الدراويش في الدوري منذ عام 2015 ويصل الي النقطة الـ60 .
ويعقد جروس جلسة مع لاعبي الزمالك قبل المران لمناقشة الأخطاء التي  وقع فيها لاعبو الفريق أمام الإسماعيلي لتلافيها في موقعة بيراميدز المهمة والتي ستحدد بشكل كبير هوية بطل الدوري هذا الموسم خاصة بعدما شاهد جروس وجهازه المعاون لقاء  الأهلي وبيراميدز الأخير لمتابعة منافسه في الجولة القادمة والتعرف علي نقاط القوة والضعف .. ويرغب السويسري في فرض رقابة لصيقة علي مفاتيح لعب بيراميدز خاصة البرازيلي كينو والعائد من الإيقاف السوري عمر خربين وعبدالله السعيد .. يذكر أن لقاء الفريقين بالدور الأول انتهي بالتعادل الإيجابي 2-2 .
ويستعيد الزمالك جهود لاعبيه كهربا وحمدي النقاز ومحمود حمدي الونش في لقاء بيراميدز بعدما غابوا عن موقعة الاسماعيلي لظروف الايقاف والإجهاد ، فيما يتواصل غياب الثنائي حازم إمام وفرجاني ساسي وخالد بوطيب للإصابة .
وغادرفرجاني ساسي المستشفي بتونس عقب إجراء جراحة ناجحة في شظية القدم وهي الاصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة الزمالك أمام حسنية أكادير في إياب دور الثمانية للكونفدرالية الإفريقية..ومن المنتظر أن يبدأ ساسي مرحلة التأهيل الأسبوع المقبل تمهيدا لعودته تدريجيا للتدريبات .. فيما ستوضح نتيجة الأشعة مدة غياب الدولي المغربي خالد بوطيب عن المباريات بعد اصابته بكدمة قوية في الركبة أمام الإسماعيلي .
من جانبه .. أعرب السويسري جروس المدير الفني للزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق علي الاسماعيلي مشيرا الي أن عمر السعيد ظهر بمستوي رائع في خط الهجوم عقب نزوله بدلا لخالد بوطيب ونفس الحال لبهاء مجدي في الجبهة اليسري ومحمد عبدالسلام في الجبهة اليمني ومحمد مجدي في الدفاع .
وشدد جروس علي أن الفريق سيخوض جميع  المباريات المقبلة من أجل الفوز لمواصلة المنافسة علي اقتناص لقب الدوري في ظل المنافسة الشرسة من جانب الأهلي وبيراميدز مشيرا الي ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق وقدرتهم علي مواصلة مسيرة الانتصارات الرائعة خاصة مع الدعم الكبير الذي يحظي به الفريق من مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور وجماهير النادي العريضة سواء علي المستوي المحلي أو الإفريقي ..  وفي نفس الإطار .. أعرب أمير مرتضي منصور المشرف العام علي فريق الكرة بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز علي الدراويش بعد غياب كبير مشيدا بلاعبي الفريق الذين قدموا مجهودا كبيرا خلال مجريات المباراة بالرغم من غياب أكثر من عنصر أساسي عن التشكيل بالإضافة إلي ظهور الثنائي محمد عبد السلام وبهاء مجدي بشكل طيب.. وقال إن الجهاز الفني قام بعملية التدوير في بعض المراكز بتشكيل الفريق وذلك حرصا علي عدم تعرض اللاعبين للإرهاق خلال الفترة الحالية مؤكدا أن مشوار الدوري مازال طويلا والفريق يدخل أي مباراة من أجل الفوز فقط.
 علي صعيد آخر .. عمت حالة من السعادة جميع أرجاء نادي الزمالك بعد قرار محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة الدائرة الثانية برئاسة المستشار شريف أبو الخير التي قضت في الدعوتين  رقم ١٧١٦ و ٤٣٢٣ ببطلان وإلغاء جميع قرارات اللجنة الأوليمبية المصرية بشأن إيقاف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور لمدة  عامين ومنعه من حضور المباريات والتوقيع علي المكاتبات وكذلك نقل مباريات الفرق في الالعاب المختلفة خارج ملاعب النادي.

عدد المشاهدات 244

الكلمات المتعلقة :