الفنون

«سبايدرمان» يشبهني في حياتي الشخصية ومشواري الفني

تامر حسني:


  حوار: ماجد محمود
1/4/2019 6:20:46 PM

تجربة جديدة خاضها الفنان تامر حسني أمام الميكروفون لكن هذه المرة بدون غناء، ليتحول الي بطل خارق يتسلق جدران المباني ويطلق من يده خيوط عنكبوتية ويخوض مغامرات عديدة لكن بخفة دم وروح مصرية، حيث وضع صوته علي شخصية »سبايدرمان»‬، ضمن فيلم التحريك العالمي »سبايدرمان إنتوذا سبايدر فيرس»‬.
تامر كشف في حواره مع »أخبار اليوم»‬ كواليس تسجيل صوته علي الشخصية وسر حبه للرجل العنكبوت وتفاصيل أخري عديدة في سطور الحوار التالي.
• ما الذي جذبك للمشاركة في النسخة العربية من سلسلة الافلام العالمية »سبايدر مان»‬؟
- تحمست للفكرة بعد أن تم ترشيحي من شركات عالمية مثل »سوني وايمباير وكولومبيا»‬ وتلك الشركات معروف عنها الانتاج الضخم الذي يقدمونه، وبالتأكيد سعدت لأنني سأمثل الوطن العربي ومصر علي وجه التحديد حيث أنني أشارك بصوتي وباللغة العربية في هذا العمل الضخم، فوافقت علي الفور خاصة أنني من محبي شخصية »سبايدرمان»‬ وأولادي أيضا يحبونه ولم أتصور أنني سأقوم بتأدية صوت تلك الشخصية المحببة للكبار والصغار، وكل تلك الأسباب دفعتي للمشاركة في الفيلم.
• كيف كانت كواليس تسجيل صوتك علي الشخصية وهل واجهتك صعوبات أثناء التسجيل؟
- فور أن وقفت أمام الميكروفون وبدأت في وضع صوتي علي شخصية »سبايدرمان»‬ تقمصت الشخصية بسرعة ووجدت بعض المناطق الكوميدية في الأحداث وأضفت بعض اللمحات من شخصيتي كممثل للدور، وشجعني علي ذلك المخرج راني الذي أبدي إعجابه بالإضافات التي قمت بها أثناء التسجيل وقال لي »أنطلق»‬ وشعر بأنني أخذت الشخصية في طريق قريب للجمهور المصري والعربي فشجعني علي الاستمرار علي نفس الخط، والحقيقة أن أحداث الفيلم جميلة وبها هدف كبير جدا، ولقد شعرت أن الأحداث توجه رسالة للكبار والصغار لأن الفيلم لا يخاطب الاطفال فقط.
• وما الرسالة التي يقدمها الفيلم من وجهة نظرك؟
- الفيلم يوجه رسالة هامة جدًا وهي كيفية تواصل الاجيال المختلفة، وكيف يسلم جيل الراية للجيل الذي يليه بحب وسعادة، وأيضا يبين الفيلم كيف تقود كل من تحبهم وكل من حولك ليحققوا أحلامهم، وتلك الرسالتان أحاول دائمًا أن أطبقهما في حياتي الشخصية مع الجميع.
• هل قمت بالغناء ضمن أحداث الفيلم؟
- لا لم أقم بالغناء ضمن أحداث الفيلم، لان طبيعة الشخصية لم تحتج للاغاني.
• فكرة تسجيل صوتك علي شخصية ذات شهرة عالمية مثل »سبايدرمان»‬ صعبة أم سهلة؟
- تجربة تركيب صوتي علي الشخصية كانت بالنسبة لي طبيعية للغاية لأنني قمت بذلك في معظم الأفلام التي شاركت بها، عندما يكون الحوار في بعض المشاهد غير واضح فأقوم بتسجيل صوتي مرة أخري، فبالنسبة لي كان الموضوع سهل جدًا، بالإضافة الي أنني كانت لدي الفرصة للتحضير بشكل كاف ومساحة أكبر للإبداع والدليل علي ذلك أنني قمت ببعض الاضافات للشخصية لم تكن موجودة، والحمد لله أنها أعجبت كل فريق العمل.
• ما الذي يعجبك في شخصية البطل الخارق »سبايدرمان»‬؟
- لقد أحببت شخصية »سبايدرمان»‬ في هذا الفيلم تحديدًا لان هناك محورين في شخصيته وجدتهما متشابهين مع حياتي الشخصية وفي مشواري، الاول كيف اقود من أحبهم ومن حولي لتحقيق أحلامهم واحلامي، والمحور الثاني هوايماني التام بفكرة جيل بيسلم جيل بكل الحب والتعاون والصدق والاخلاص.
• وماذا عن فيلمك السينمائي الجديد؟
- الفيلم كان يحمل في البداية اسم»‬ نصب تذكاري»‬ ويشاركني بطولته خالد الصاوي وزينة وعزت أبوعوف وعائشة بن أحمد، وأحمد فتحي ومحمد ثروت وخلال الايام القليلة الماضية تم الاستقرار علي الاسم النهائي للفيلم ليكون بعنوان »كل سنة وانت طيب»‬، إخراج سعيد الماروق.

عدد المشاهدات 53

الكلمات المتعلقة :