تحقيقات

احتفالات خاصة للمصريين في أمريكا لاستقبال الرئيس


  كتب محمد فتحي:
4/5/2019 8:23:50 PM

أعلنت رابطة المصريون في أمريكا عن استعدادات استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي في العاصمة الأمريكية واشنطن.
وعقدت رابطة المصريون في أمريكا لقاء حول استعدادات استقبال الرئيس، حيث تم الاتفاق علي التوجه من مختلف الولايات الامريكية إلي العاصمة واشنطن، بتجهيز باصات للتحرك للعاصمة واشنطن للترحيب بالرئيس خلال زيارته لواشنطن.
وأعلن المصريون عن حرصهم علي استقبال الرئيس تأكيدا علي وقوفهم إلي جانب وطنهم، وتوجيه رسالة إلي العالم بأن المصريين علي اختلاف دياناتهم يؤكدون أنهم يد واحدة للوقوف إلي جانب مصر.
ويستعد النادي الثقافي المصري الأمريكي في نيويورك، لتنظيم عدد من الفعاليات علي هامش زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لواشنطن الثلاثاء.. وفي إطار فعاليات الترحيب، قام أعضاء النادي بتنظيم وقفة في نيويورك للتعبير عن سعادتهم بتلك الزيارة، مؤكدين في بيان أن هذه الزيارة تأتي في إطار سلسلة اللقاءات التي تجمع بين الرئيسين بهدف تعزيز علاقات الشراكة التي تربط بين مصر والولايات المتحدة، بما يحقق المصالح الاستراتيجية للدولتين والشعبين.
وأكد كريم كمال رئيس الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للولايات المتحدة الأمريكيه تؤكد عمق العلاقات بين الدولتين، وعودة مصر لدورها الريادي في المحيط الاقليمي والعالمي.
وأشار كمال إلي استعداد المصريين المقيمين في أمريكا لاستقبال الرئيس بأعداد غفيرة فور وصوله لأراضي الولايات المتحدة، ليؤكدوا أن المصريين في الولايات المتحدة وبلاد المهجر يدعمون الدولة المصرية، والانجازات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، التي تم تحقيقها علي أرض الواقع في بلدهم مصر،  فهي رسائل يرسلها الشعب المصري لكل العالم من خلال استقبال الرئيس السيسي الذي أعاد مصر إلي ريادتها في المنطقة العربية والإفريقية، وحقق للشعب المصري طفرة اقتصادية غير مسبوقة في التاريخ الحديث لذلك سوف يخرج الآلاف خلال زيارة الرئيس لواشنطن ليقدموا الشكر للرئيس السيسي علي ما تحقق علي ارض الوطن.
وقال كمال: سوف نقوم بعمل حملة لدعوة المصريين المهاجرين في الولايات المتحدة الامريكية للاستثمار في مصر بعد النجاحات الاقتصادية التي تم تحقيقها.
وأكد نبيل مجلع رئيس جمعية مصر لكل المصريين ومنسق الاتحاد في الولايات المتحدة الأمريكية أن حرص المصريين علي المشاركة في استقبال الرئيس بمثابة ارسال رسالة لكل العالم بأن المصريين في الولايات المتحدة الأمريكية فخورون بما تحقق من انجازات علي ارض مصر خلال عهد الرئيس السيسي.

عدد المشاهدات 82

الكلمات المتعلقة :