تقارير ومتابعات

إقبال كبير من المواطنين علي مكاتب الشهر العقاري لإصدار توكيلات مرشحي الرئاسة


استمرار توافد المواطنين علي مكاتب الشهر العقارى لتحرير توكيلات مرشحى الرئاسة

  
1/12/2018 10:10:31 PM

 واصلت مكاتب الشهر العقاري بالمحافظات أمس استقبال المواطنين الراغبين في تحرير توكيلات لتأييد مرشحي الرئاسة، ففي محافظة القاهرة احتل مكتب الشهر العقاري بمحكمة زنانيري المقدمة في حصيلة التوكيلات التي تم تحريرها خلال الأيام الأربعة الماضية بحصيلة ١٠٠٠ توكيل كان أغلبها من نصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجاء العدد الأكبر من تلك التوكيلات من جانب السيدات، كما حرر المواطنون بعض التوكيلات للمرشح الرئاسي المحتمل خالد علي، بالاضافة للفريق سامي عنان ومحمد أنور عصمت السادات اللذان لم يعلنا صراحة موقفهما من الترشح، وفي حين أعلن كل من الفريق أحمد شفيق، وحمدين صباحي عدم خوضهما السباق الرئاسي إلا أن عددا من المواطنين قاموا بتحرير توكيلات لهما.. كما شهدت عملية تحرير التوكيلات بعض الأسماء المجهولة ومنها عاطف لبيب، وماجد محمد، وطاهر محمد، ومحمد رمضان.. وقد سجل شهر عقاري المطرية ما يقرب من ٥٠٠ توكيل جاء أغلبها من نصيب الرئيس السيسي.. بينما شهد شهر عقاري الزيتون تحرير ما يقرب من ٣٥٠ توكيلا و٣٠٠ آخرين في كل من مكتبي العتبة ومصر الجديدة.
3672 توكيلاً
وتواصل أمس توافد المواطنين علي مكاتب الشهر العقاري  بمحافظة الدقهلية لتحير توكيلات المرشحين.. وبلغ اجمالي التوكيلات المحررة للرئيس السيسي بمختلف مكاتب المحافظة 3672 مقابل توكيل واحد للمرشح المحتمل خالد علي وتوكيل واحد أيضا  للمرشح  المحتمل محمد أنور السادات.. وفي محافظة كفر الشيخ شهدت مكاتب الشهر العقاري زحاما شديدا.. وأصدرت حملة »كلنا معاك من أجل مصر»‬ بيانا بما تم توثيقه من نماذج تأييد للرئيس السيسي خلال الأيام الثلاثة الأولي.. وأكد د. علي أبوشوشة أمين عام الحملة بالمحافظة  أن أكثر من 4800 مواطن بالمحافظة قاموا بتحرير نماذج تأييد.
 بينما شهدت مقرات الشهر العقاري ببني سويف اقبالا كثيفا من قبل المواطنين لتحرير التوكيلات.. وبذلك ترتفع أعداد التوكيلات التي تم تحريرها بالمحافظة إلي 2000 توكيل حتي أمس.
تخطي العدد المطلوب
وشهدت مكاتب توثيق الشهر العقاري بمحافظة البحيرة  اقبالا كبيرا من مؤيدي الرئيس عبدالفتاح السيسي الذين بادروا بتوثيق توكيلات ترشيح للرئيس السيسي، وأكد مصدر مسئول بمأمورية الشهر العقاري أن المأمورية  استقبلت حتي الآن تسجيل أكثر من 3  آلاف استمارة تأييد من أهالي البحيرة رغم أن العدد المطلوب عن محافظة البحيرة هو 1000 تأييد فقط.. كما شهدت مكاتب الشهر العقاري بجنوب سيناء اقبالا كبيرا من المواطنين وخاصة في مدينة طور سيناء.. وقال الشيخ محمد موسي  أبوبريك أحد مشايخ قبيلة المزينة ان المجتمع السيناوي يؤيد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لما حققه من انجازات وما ينتظر ان يحققه  خلال  فترة الرئاسة القادمة.. وأكد محمود مسرور رئيس اللجنة الشبابية بالمحافظة ان عدد توكيلات تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي بلغت حتي أمس 1409 بمكاتب الشهر العقاري الأربعة بمدن نويبع وشرم الشيخ وطور سيناء وراس سدر ورغم أن المحافظة تخطت المستهدف الا انه مازال الاقبال كبيرا علي مكاتب الشهر العقاري.
٧٢٠ توكيلاً بالسويس
وفي سوهاج توافد لليوم الرابع علي التوالي المئات إلي مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات للترشح للرئاسة وبلغ عدد التوكيلات حتي ظهر امس 1500 توكيلا جميعهم للرئيس السيسي.. وشهدت مكاتب التوثيق بالشهر العقاري بمحافظة المنيا تزايدا ملحوظا في أعداد المواطنين الراغبين في عمل توكيلات الانتخابات الرئاسية..وأشار مصدر بالشهر العقاري بالمحافظة إلي أن عدد التوكيلات وصل حتي أمس إلي ما يزيد عن 250 توكيلا.
وواصل المواطنون بمحافظة الغربية تحرير التوكيلات الرئاسية أمس وأكدت مصادر أن عدد التوكيلات بلغ  أكثر من 1500توكيل جميعها للرئيس عبدالفتاح السيسي.
واستقبل مكتبا الشهر العقاري في السويس، في الأيام الثلاثة الأولي لتحرير التوكيلات للمرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية، 720 مواطنا ، وحرر المواطنون في السويس 705 توكيلات لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، بينما كان نصيب المرشح المحتمل خالد علي، 6 توكيلات و 9 توكيلات للمرشح محمد صلاح عجاج وكيل نقابة المحامين في السويس.
 واستمرت مكاتب الشهر العقاري بقنا في استقبال أهالي المحافظة وبلغ عدد المواطنين الذين حرروا توكيلات  3110 مواطنين.
وتزايدت اعداد المواطنين  بمكاتب الشهر العقاري بالوادي الجديد لتوقيع توكيلات المرشحين وبلغ عدد التوكيلات المحررة حتي أمس١٠٠٠ توكيل.  

عدد المشاهدات 1198

الكلمات المتعلقة :