تقارير ومتابعات

الشركة المنظمة: إطلاق المعرض حدث عالمي ويحقق لمصر مكاسب كثيرة

مركز المعارض الدولية يستعد لاستقبال إيديكس ٢٠١٨


   كتب مصطفي متولي:
11/30/2018 7:58:06 PM

يستعد مركز المعارض الدولية »المنارة»‬ بالقاهرة الجديدة، لاستقبال معرض المعدات الدفاعية والعسكرية »‬إيديكس ٢٠١٨»، بعد غد الإثنين، والذي تقيمه مصر لأول مرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويستمر لمدة ٣ أيام في الفترة من ٣ وحتي ٥ ديسمبر الجاري.
وعلي مدار الأيام الماضية بدأت الشركات العارضة والجهات المشاركة في المعرض، والتي تقدر بـ ٣٧٣ شركة من ٤١ دولة، في استلام الأماكن المخصصة لها، والبدء في تجهيزها، داخل ٣ صالات للعرض مخصصة للمعرض بداخل مركز »‬المنارة».
مدير تسويق الشركة في الشرق الأوسط:
فرصة كبيرة لاظهار القدرات المصرية في الانتاج والتنظيم
أخبار اليوم التقت بـ حسن علي ممثل شركة »‬كلاريون» في مصر، وهي الشركة التي تقوم بتنظيم المعرض في مصر، إضافة إلي انها إحدي أكبر ٣ شركات عالمية في تنظيم المؤتمرات العسكرية.
وقال إن إطلاق معرض إيديكس في مصر سيكون أضخم إطلاق لمعرض للمعدات العسكرية عالميا، ولم يحدث من قبل في اَي دولة نظمت معرضا عسكريا أن يحضر افتتاحه ١٠ آلاف شخص بين عارض ومشارك، مضيفا أن المعرض سيكون له عدد كبير من الفوائد لمصر، خاصة أنه يقام لأول مرة في مصر.
وأوضح علي أن المعرض سيكون فرصة للتواصل بين الجهات المصرية وكبري الشركات العالمية والتي تقدر بـ ٣٧٣ شركة ستشارك في المعرض، للتعرف علي أنظمة التسليح المختلفة والتواصل بينهم بشكل مباشر، مؤكدا أن المعرض سيشارك به كبري موردي الأسلحة عالميا.
ولفت إلي أن تجمع ١٠ آلاف شخص في مكان وقت وتوقيت واحد في مركز المنارة، سيعطي رسالة للعالم بأن مصر آمنة، إضافة الي أن المشاركين سيقومون بزيارة عدد من الأماكن التاريخية والمعالم السياحية في مصر وهو ما يمثل أهمية كبيرة لنشر السياحة المصرية.
ومن جانبه أكد مايك سوبر مدير التسويق في فرع شركة كلاريون في الشرق الاوسط، أن الشركة قامت بإطلاق خطتين لتسويق المعرض، الاولي كانت عالميا وقبل انطلاق المعرض بوقت كاف، عن طريق الدعاية للمعرض في كبري المعارض العسكرية عالميا، وتخصيص جناح باسم إيديكس في عدد كبير من المعارض، والخطة الثانية كانت التسويق للمعرض داخليا عن طريق الحملات الإعلانية علي مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب إعلانات الطرق والتي تهدف لتعريف المواطنين بالمعرض.
وأكد سوبر أن المعرض سيكون فرصة كبير ومهمة جدا لكي يري العالم والمختصون قدرات مصر الإنتاجية في مجال التسليح، عن طريق المعروضات التي ستقوم الجهات المصرية المختصة بعرضها في العرض.
وأوضح سوبر أن هناك ما يقرب من ٥ آلاف عامل يعملون في تجهيز الصالات الثلاث في المعرض، موضحا ان هناك عددا كبيرا من الشركات بدءا في وضع معروضاته، بعد الانتهاء من استلام وتجهيز الأماكن المخصصة لشركته.

عدد المشاهدات 75

الكلمات المتعلقة :