تكنولوجيا الاتصالات

أورا نج تدعم الحكومة المصرية في الشمول المالي وتقدم لموظفيها سياسة «العمل من المنزل»

بعد لقاء السيسي بقيادات الشركة وافتتاح المبني الجديد


  
4/20/2018 10:56:13 PM

بعد لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع ستيفان ريتشارد رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة »أورانچ»‬ الفرنسية،والذي حضره المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
اشاد الرئيس بالتعاون القائم مع شركة أورانچ منذ انطلاق عملها في السوق المصرية منذ أكثر من 20 عاماً، وما تتمتع به من سمعة جيدة لدي المصريين، معرباً عن التطلع لتعزيز التعاون مع الشركة في مختلف المجالات وزيادة حجم استثماراتها في مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار خطة الدولة للتحول إلي المجتمع الرقمي.
من جانبه أعرب ستيفان ريتشارد رئيس مجلس الإدارة عن اعتزاز الشركة بتعاونها الممتد مع مصر ونشاطها المتميز بها، مرحباً بتوجه الحكومة المصرية لتعزيز الشمول المالي، ومعرباً عن استعداد الشركة لتقديم الدعم الكامل لهذا التوجه، وذلك في إطار خبرتها في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني. كما أكد رئيس الشركة الفرنسية حرص »‬أورانچ» علي تعزيز استثماراتها في مصر، مستعرضاً الخطط لزيادة أنشطتها بالسوق المصرية ورغبتها في تعزيز التعاون مع الحكومة المصرية في المشروعات القومية الجاري تنفيذها، لافتاً إلي خطة أورانچ لافتتاح مركز لخدمة العملاء بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط لتسهيل الانتقال لبعض المحافظات وخلق فرص عمل جديدة للكفاءات المصرية.
وافتتحت اورنچ مصر، مقرها الرئيسي الجديد »‬مبني سفينكس» بالقرية الذكية بحضور وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضي والسفير الفرنسي ستيفان روماتيه، وستيفان ريتشارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لاورنچ العالمية، وجان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر والذي استقال بعد ساعات من الافتتاح.
ويجمع مبني سفينكس الجديد 2544 موظفا تحت سقف واحد.
ويتميز بآليات عمل جديدة ومنها سياسة »‬العمل من المنزل» والتي تقدم لموظفي الشركة المرونة في ساعات العمل تصل بهم إلي درجة العمل من المنزل لتحقيق مبدأ التوازن بين الحياة العملية والاجتماعية بالإضافة إلي تجهيز المبني بقاعات مبتكرة للاجتماعات.

عدد المشاهدات 124

الكلمات المتعلقة :