تكنولوجيا الاتصالات

رسالة

شهادة الـ ٣ ملايين 


أمنية يحيي

  أمنية يحيي
5/5/2018 2:34:14 AM

هتعمل ايه لما تنزل !! ..اهدار مال عام .. السوق متشبع .. الشركات بتخسر وسعر الدقيقة أصبح في النازل.. وغيرها من الجمل التي ترددت في الأجواء طوال الشهور الطويلة الماضية أثناء انتظار مولد الشبكة الرابعة للمحمول في مصر (حيث كانت ولادة متعسرة للغاية) ..
الحقيقة أن التجربة التي خرجت الي النور بعد معارك وصراعات طويلة استطاعت ان تثبت في فترة قصيرة انه ليس بالضرورة ان نستمع لكل من حولنا حتي اذا ادعوا علي أنفسهم أنهم (أصحاب الخبرة) ..
الشركة المصرية للأتصالات قررت أن تدخل سوق المحمول وعارضها الخبراء والمحللون ودخلت في صراعات عديدة سواء داخلية مع موظفيها أوخارجيا مع منافسيها ، ولكنها اليوم أصبحت نفس الشركة التي حلمت وحققت الحلم وتحدت ولم تستمع لمن حولها بل وصنعت لنفسها مكانا داخل سوق المحمول في مصر،حتي قبل أن تتم عامها الاول ، إنها وبكل فخر الشركة (المصرية) للاتصالات التي تمتلك الشبكة الرابعة للمحمول we .. الشركة الوحيدة التي تحمل الجنسية المصرية التي توقع لها الكثيرون الفشل ، وخسرت في معركتهارجالا تولوا قيادة الشركة وهم يدافعون عن أحقية شركتهم ( المصرية) في المنافسة في عالم المحمول ،لتخرج we للنور وتصبح شركة يتهافت عليها المستهلكون .
خالفت الشبكة الرابعة للمحمول التوقعات علي مدار سنوات واستطاعت أن تستحوذ في فترة وجيزة علي 3 ملايين عميل حتي نهاية مارس الماضي، وهي نسبة قد تفوق ما حصل عليه منافسون لها عند بدء عملهم في مصر ،حيث لم يكن السوق وقتها متشبعا ،وظهرت we كمنافس لا يستهان به في سوق المحمول.
شكرا المهندس أحمد البحيري رئيس الشركة المصرية للاتصالات ..شكرا we ..وعلي امل ان يتم التركيز علي الاهتمام ايضا بخدمات الانترنت والتليفون الأرضي ،فهي رسائل المستهلكين المستمرة التي اتلقاها منهم والتي أنقلها اليكم باعتباري صوتهم لديكم .

عدد المشاهدات 680

الكلمات المتعلقة :