تكنولوجيا الاتصالات

السوق المصري يستقبل مجموعة جديدة من الهواتف الصينية المميزة وبأسعار تنافسية

تعمل كريموت كنترول للتلفاز والتكييفات:


  
5/5/2018 2:36:08 AM

يستقبل السوق المصري هذه الايام مجموعة جديدة من هواتف المحمول الصينية والتي يلاقي معظمها رواجا كبيرا في سوق المحمول المصري، خاصة ان المنتج الصيني من اجهزة المحمول التي تتميز بجودة وسعر تنافسي مقابل تلك الهواتف التي تحمل مواصفات مشابهة من انواع ومنشأ مختلف،ولكنها تختلف في اسعارها التي تتضاعف ثلاثة مرات مقارنة بالمنتج الصيني.
وبشكل عام نجد ان ابرز الشركات الصينية التي تربعت علي عرش الهواتف من حيث الحصة السوقية في مصر هي شركة  هواوي  التي حصلت علي نحو  18.7%  من نسبة المحمول في مصر تليها شركة انفنيكس التي حققت مفاجئة كبيرة في فترة صغيرة منذ بدء استثمارها في السوق المصري حيث تستحوذ علي حصة تصل الي 11.2% تحتل بها المركز الثالث في السوق، كما تحتل شركة اوبو المركز الرابع بنسبة 8.8% ثم لينوفو التي تحتل المركز الخامس بنسبة 4.3%.
وتشهد هذه الايام ميلاد مجموعة جديدة من الهواتف الصيني التي تنطلق  في منافسة شرسة،حيث اطلقت  شركة OPPO - هاتف F7 –احدث هواتفها من سلسة  F”خبير السيلفي »الذي يأتي بتصميم وكاميرا Super Full Screen FHD+، كما أنه مزود بكاميرا أمامية للسيلفي بدقة 25 ميجابكسل، هي الأولي من نوعها في مصر والعالم، وتأتي  النسخ المطروحة بذاكرة عشوائية 4GB وذاكرة قراءة 64GB.
وقال »‬أندي شي»‬، مدير العلامة التجارية بشركة OPPO  إفريقيا والشرق الأوسط،»إن OPPO دائمًا ما تركز علي تقديم أفضل تجربة تصوير والتقاط صور سيلفي، ونسعي لتحقيق ذلك من خلال التركيز علي احتياجات ومتطلبات الشباب. وقد نالت سلسلة F استحسانًا كبيرًا من المستخدمين في السوق المصري، مما أكد علي صحة استراتيجيتنا ودفعنا لتقديم المزيد في هاتف F7، وهو ما سيعزز قيادتنا للسوق المصري وفي المنطقة.»
واضاف: »‬مهمتنا الاساسية هي تقديم احدث التكنولوجيات للعملاء خاصة الشباب، بالإضافة إلي التواصل مع الشباب بالطريقة التي يفضلونها.ويعد هاتف F7 هو أول هاتف ذكي مجهز بكاميرا سيلفي 25 ميجابيكسل، وأول هاتف ذكي يأتي بمستشعر HDک، Sony 576، الذي يساعد المستخدمين علي التقاط المزيد من الصور ذات التفاصيل الصغيرة بشكل أكثر وضوحًا وحيوية، حتي في وجود إضاءة خلفية.
كما يتميز بشاشة Super Full Screen FHD+ بحجم 6٫23 بوصة والتي تغطي 88% من واجهة الهاتف، ويحتوي علي بطارية بقوة 3400 مللي أمبير تمكن المستخدمين من تشغيل الموسيقي بدون توقف لأكثر من 33 ساعة متواصلة.

عدد المشاهدات 1135

الكلمات المتعلقة :