تكنولوجيا الاتصالات

افتتاح الدورة الـ ٢٢ الأحد المقبل برعاية الرئيس السيسي

بدء العد التنازلي لافتتاح معرض كايرو آي سي تي


  
11/16/2018 8:52:40 PM

أعلنت شركة تريد فيرز انترناشونال، المنظمة لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا »‬airo I»‬T، عن تكثيف الاستعدادات الخاصة بالدورة الثانية والعشرين للمعرض تحت شعار »قيادة التحوّل Driving Transformation»‬، وتقام بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة الأحد القادم، في الفترة من 25 إلي 28 نوفمبر 2018، تحت رعاية الرئيس السيسي.
وأكد أسامة كمال، الرئيس التنفيذي لشركة تريد فيرز، وجود زيادة بنسبة 50% في مساحة المعرض مقارنة بالعام الماضي، وهو الأمر الذي ساهم في زيادة عدد الشركات العارضة بنسبة 50% مقارنة بالعام الماضي.
وقال من المتوقع أن تشهد الدورة الثانية والعشرون للمعرض تواجدا مكثفا من جانب الزائرين الأجانب من مختلف الجنسيات حول العالم، بزيادة 100% عن عدد الأجانب الذين زاروا المعرض في دورته الماضية».. وسيشهد المعرض في دورته الثانية والعشرين، استضافة 3 مؤتمرات جديدة تقام لأول مرة، وهي »‬قمة الحكومات للتحول الرقمي» و»‬المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل» و»‬المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم».. وأوضح أن قمة الحكومات للتحول الرقمي سيحمل اسم »‬dot - gov MEA» والتي يشارك بها العديد من البلدان الافريقية، كذلك سيتم تقديم نصائح عملية لتطبيق مفهوم الحكومة الذكية لتشجيع المواطنين علي التواصل مع الحكومة بشكل إلكتروني.
وأوضح أن  المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل سيحمل اسم »‬Trans MEA 2018» الذي يدعم فكرة مخاطبة الآلات بعضها البعض بدلا من تدخل البشر.
بالإضافة إلي  المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم الذي يحمل اسم »‬LEAکN-TE»‬H MEA» ويتناول سبل تطوير منظومة التعليم.
كما سيقام »‬ملتقي الابتكار - Innovation Arena» للعام الثالث علي التوالي داخل المعرض.. ويشهد المعرض استضافة الدورة الخامسة لمعرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي »‬Pafix».. وسوف تشهد الدورة الحالية مشاركة موسعة لمجموعة من البنوك الرائدة داخل مصر سواء البنوك الحكومية أو البنوك العالمية، لاستعراض حلولهم البنكية المعتمدة علي تكنولوجيا المعلومات.. كما يشهد المعرض استضافة الدورة الرابعة لـمعرض ومؤتمر »‬الأمن والسلامة الدولي DSS».. بالإضافة إلي اطلاق فعاليات الدورة الرابعة لـمؤتمر المدن والمجتمعات الذكيةIntelli-»‬ities، والذي يستعرض أحدث الحلول التكنولوجية التي يتم تطبيقها داخل المجتمعات العمرانية والمنازل. 

عدد المشاهدات 82

الكلمات المتعلقة :