تكنولوجيا الاتصالات

‎مؤسس الفيس بوك: أكثر من مليون فرصة عمل و٢ مليار عميل بنهاية ٢٠١٨


مارك

  
1/4/2019 7:50:13 PM

قال مارك زوكيربرج مؤسس فيس بوك عبر صفحته الشخصية إنه سعيد بفاعليه هذا الموقع الذي اصبح يستخدمه الآن أكثر من ٢ مليار شخص، مؤكدا ان استخدام أدوات الفيس بوك يجمع ما يزيد علي مليار دولار لمستخدميه ويوفر أكثر من مليون فرصة عمل جديدة وقال إن 90 مليون شركة صغيرة تستخدم أدواتنا.
‎وتابع: تعمل شركتنا علي منع الضرر، حيث اصبح لدينا الآن أكثر من 30000 شخص يعملون في مجال السلامة ويستثمرون مليارات الدولارات في الأمن سنويا.
وقال: لقد أجرينا كثيراً من التحسينات والتغييرات هذا العام، وعلي سبيل المثال، فإنه لمنع التدخلات في العمليات الانتخابية ، قمنا بتحسين أنظمتنا لتحديد الحسابات المزيفة والحملات الإعلامية المنسقة التي تستأثر بالكثير من التدخلات، حيث نقوم الآن بإزالة الملايين من الحسابات المزيفة كل يوم. وقمنا بالشراكة مع الخبراء والمحققين حول العالم بتحديد المعلومات الخاطئة وتقليل توزيعها، حيث أنشأنا معيارًا جديدًا للشفافية الإعلانية فيمكن لأي شخص الآن رؤية جميع الإعلانات التي يشغلها المعلن لجماهير مختلفة، كما أنشأنا لجنة مستقلة للأبحاث الانتخابية لدراسة التهديدات وأنظمتنا لمعالجتها، ودخلنا في شراكة مع الحكومات وأجهزة تنفيذ القانون في جميع أنحاء العالم للتحضير للانتخابات.

عدد المشاهدات 47

الكلمات المتعلقة :