تكنولوجيا الاتصالات

رسالة

هدايا (سانتا ) لم تصل للعملاء ولا لشركات الاتصالات


أمنية يحيي

  أمنية يحيي
1/4/2019 7:50:57 PM

ونحن نستقبل عامنا الجديد ٢٠١٩، انتظر المصريون عروضا تقدم لهم من خلال شركات الاتصالات والانترنت.. وكذلك الشركات قد انتظرت ان تحتفل بنجاحها وتواجدها، وذلك تماشيا مع الاحتفالات التي تتم في نفس التوقيت من كل عام.. بعض الشركات نجحت في تحقيق هذه الاهداف والبعض الاخر لم يصبه الحظ وانتظر (سانتا) بهدايا العام الجديد ولكن قد خاب امله وخاب امل عملائه ايضا..
> في الفترة  التي تحتفل بها فودافون بمرور ٢٠ عاما علي وجودها في مصر، انتظر المصريون هدية بهذه المناسبة، فاهدتهم الشركة انقطاع الشبكة عنهم ٢٠ دقيقة.. الم تفكر الشركة في تعويض العملاء عن هذا الانقطاع المفاجئ الذي اثر علي خدمات الاتصال وبالتالي الانترنت.
> فودافون ايضا لم يكن استقبالها للعام الجديد علي مايرام، بل وان الخبر الذي استقبلته مع بداية العام قد افسد الاحتفال الذي قامت به بعد ان حصلت شركة اتصالات مصر، علي حكم لصالحها، من مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم، بتعويض قدره 700 مليون جنيه، من شركة فودافون، بسبب قضية الخلاف حول أسعار الترابط، وكانت فودافون قد أقامت دعوي قضائية أمام التحكيم بشأن أسعار الترابط مع اتصالات مصر، وهو النزاع الذي استمر 3 سنوات، قبل أن يحكم فيه لصالح اتصالات.
> مازالت تصلني شكاوي تفيد بصعوبة في تركيب خطوط التليفون الارضي وكذلك شكاوي تؤكد مشاكل في خدمات الانترنت الخاصة بشركة تي اي داتا التي تستحوذ علي النسبة الاعلي من العملاء، ولكن للاسف المصريون يتصادمون يوميا مع خدمة عملاء الشركة، ونحن في انتظار الحلول السريعة التي وعدتنا بها الشركة التي تنقذ الموقف الخارج عن ارادتها بسبب امور فنية ترجع لاساسيات البنية التحتية.. فالحقيقة ان الامر اصبح حله ضرورة ملحة لان هذه الخدمات اصبح التلاعب فيها كارثة للعملاء الذين لا غني لهم عن خدمات الانترنت.
> كلمتي للعام الجديد ليس الغرض منها الا توجيه الانظار للاولويات التي يحتاجها المواطن قبل غيرها، املا في اللحاق باصلاحها قبل فوات الاوان.

عدد المشاهدات 51

الكلمات المتعلقة :