حوادث وقضايا

الرأي الآخر

مصر تستحق


خالد القاضي

  خالد القاضي
3/9/2018 9:24:59 PM

باق ثمانية أيام علي بدء الانتخابات الرئاسية بالنسبة للمصريين بالخارج وثمانية عشر يوماً للمصريين بالداخل.. ومع اقتراب موعد الانتخابات بدأت الاعيب أهل الشر كعادتهم دائما في المناسبات القومية.
لقد بدأوا منذ فترة بالانتشار في كل مكان يضعون السم في العسل قد تجدهم في المترو أو الميكروباص أو الاتوبيس كلهم علي نغمة واحدة لا داعي لنزول الانتخابات النتائج محسومة للرئيس السيسي.. احنا »حنتعب»‬ نفسنا علي الفاضي!!
 لو عدنا قليلا إلي الوراء لنتذكر معاً بعض التقارير الامنية المسربة عن اجتماع لقيادات أهل الشر في تركيا لوضع خطة افساد الانتخابات المصرية والتي تهدف إلي حث المصريين علي الاحجام عن النزول للانتخابات.. كما جاء في خطتهم »‬البلهاء» انهم إذا نجحوا في خفض اعداد الناخبين ونجاح الرئيس بعدد قليل هذا يعطيهم الحق في انشاء حكومة في المنفي ويعترف بها بعض الدول ويديرون البلاد من الخارج.
طبعا كلام فارغ وليس له أي سند من القانون سواء الدولي أو المحلي لكن دائما هذا اسلوبهم في محاولة التشكيك في أي شيء يحدث في مصر وللأسف هناك من يساعدهم!!
إن النزول إلي لجان الانتخابات ضرورة أمن قومي لأن العالم يراقبنا وهناك دول غرضها الأول النيل من بلادنا والبحث عن أي ثغرة ليتقولوا علي مصر ورئيسها لذلك أصبح النزول إلي الانتخابات فرض عين وواجبا قوميا حتي نرد علي أعداء الوطن.
انزل لأن صوتك له قيمة.. انزل واختر من شئت.. انزل واصطحب أولادك انزل وساهم في رفع شأن بلدك.. انزل لأن مصر تستحق.

عدد المشاهدات 110

الكلمات المتعلقة :