حوادث وقضايا

سقوط خالد الشلبي.. واختفاء سمير نصير

بعد النشر في «أخبار اليوم»


  
3/9/2018 9:25:54 PM

أخيراً سقط نصاب المقطم خالد الشلبي الذي نجح في الايقاع بضحاياه والاستيلاء علي أموالهم بحجة توظيفها مقابل فوائد عالية تصل إلي ٦٠٪ سنويا بحجة استثمارها في مجال مقاولات تشطيب العقارات أو استيراد الأبواب المصفحة من الصين. وبعد استلامه الملايين اختفي وفشلت كل محاولات ضحاياه الذين مرورا عشرات البلاغات ضده في قسمي شرطة المقطم ومدينة نصر في الوصول إليه أو الاتفاق معهم بعد أن نجح في مراوغتهم والهرب منهم ولم يسدد أيه مبالغ لهم من التي كان يتعهد بتسديدها لهم..
قصة سقوط خالد الشلبي جاءت بعد النشر في العدد  الماضي من »أخبار اليوم»‬ عن جرائمه هو ونصاب منطقة المنتزه الآخر ويدعي سمير نصير.. حيث أهتمت إدارة تنفيذ الاحكام بقطاع الأمن العام بمطاردة النصابين. بالفعل نجح الأمن العام في استدراج النصاب خالد الشلبي إلي أحد الاكمنة رغم كل وسائل الحيطة والحذر التي كأن يلجأ إليها لمنع سقوطه في إيدي الشرطة وقبل سقوطه مباشرة دارت مكالمة مع ضابط المباحث الذي استدرجه قائلا بكل ثقة أنه موجود في أرض الله الواسعة.. وقبل أنهاء المكالمة مع الضابط فوجئ بقوة من الأمن العام كانت تحيط به.. حيث تم تسليمه إلي المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث المقطم الذي تولي إعداد ملف بكل الاحكام الصادرة ضده وقام باحالته إلي النيابة العامة لتقرير مصيره في الاحكام الصادرة ضده بعد أن قدم معارضة قانونية في هذه الاحكام.
أما النصاب الثاني الهارب من ضحاياه بالنزهة فلم يسقط حتي الآن.. والطريف أنه وعقب نشر صوره والاحكام الصادرة ضده في عدد »‬أخبار اليوم» العدد الماضي حتي قام بالاتصال بضحاياه وهو يتهكم عليهم بأن أحداً لن يستطيع الوصول إليه ومدعيا بأنه يدعم علاقاته جيداً بأقسام الشرطة خاصة المنتزه وهذا ما يجعل سقوطه مستحيلاً.

عدد المشاهدات 597

الكلمات المتعلقة :