حوادث وقضايا

دماء وقتلي بسبب الخلافات العائلية بالجيزة

فتش عن الزوجة المفترية


   كتب محمود هلال:
8/10/2018 8:36:58 PM


شهدت محافظة الجيزة جريمتي قتل راح ضحيتهما شخصان وذلك بسبب الخلافات الأسرية بمنطقتي الصف والوراق.
الجريمة الأولي دارت أحداثها داخل منطقة الصف وذلك بعد أن تخلصت زوجة من زوجها بمساعدة شقيقها بسبب الخلافات الأسرية المتكررة وقيام المتهمة بترك المنزل أكثر من مرة والعودة إلي منزل أسرتها نتيجة لقيام المجني عليه بالتعدي عليها بالضرب أكثر من مرة وتدخل الأقارب لحل المشكلة إلا أنها سرعان ما تجددت مرة أخري.
وفي ليلة الحادث نشبت الخلافات بينهما مرة أخري لتقوم الزوجة بالاتصال علي شقيقها ليحضر علي الفور ويتشاجر مع المجني عليه لتعديه علي شقيقه بالضرب مرة أخري الأمر الذي دفع المتهم إلي طعن الزوج بمطواة كانت بحوزته وهروب المجني عليه منهما قبل أن يجهزا عليه متوجهًا إلي احد المستشفيات وهو ينزف الدماء حتي خارت قواه وسقط علي الأرض جثة هامدة.
وبإخطار اللواء مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة أمر بتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلي النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين أربعة ايام علي ذمة التحقيقات.
ثم الجريمة الثانية كانت بمنطقة الوراق لتشهد جريمة قتل راح ضحيتها شخص في العقد الثاني من العمر علي يد طليق شقيقته بسبب الخلافات الأسرية ايضًا.. وكشفت التحريات التي اجراها الرائد هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق عن أن المتهم انفصل عن زوجته منذ قرابة ستة أشهر، وفي ليلة الحادث توجه المتهم إلي منزل طليقته في محاولة منه لتهدئة الأوضاع وإعادتها إلي عصمته مرة أخري إلا أن المجني عليها واجهته بالسب والشتائم ونشوب مشاجرة بينهما قام علي إثرها المتهم بالتعدي علي شقيق طليقته بسكين وإصابته بالطعنات النافذة الأمر الذي ادي إلي وفاته في الحال.
وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم أثناء اختبائه عند احد اصدقائه واعترافه بارتكاب الواقعة لتأمر النيابة العامة بحبسه أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

عدد المشاهدات 37

الكلمات المتعلقة :