حوادث وقضايا

مصرع شخصين وإصابة آخرين في صلاة الجمعة أخذا بالثأر.. والصلح بين عائلتين في أسيوط


   كتب أحمد حمدي:
2/8/2019 6:28:22 PM

سيل من الدماء شهدته مدينة القوصية بأسيوط بعد أن لقي شخصان مصرعهما وإصابة آخرين أثناء آدائهم صلاة الجمعة أخذا بالثأر وذلك بسبب خلافات سابقة بين المجني عليهم والجناة.
كانت لحظات الترصد من قبل المتهمين حاملين الأسلحة النارية تترقب تحركات الضحايا لحظة خروجهم من منازلهم متوجهين إلي مسجد الرحمن بالمدينة لأداء صلاة الجمعة إلا أن الجمع الغفير من المصلين حال بينهم لتنفيذ الجريمة لتسول لهم أنفسهم مداهمة المسجد أثناء الصلاة وإطلاق وابل من الرصاص علي الضحايا مسفرًا عن مصرع شخصين وإصابة آخرين جراء إطلاق النيران العشوائي وفرارهم من محل الواقعة.
علي الفور انتقل اللواء جمال شكر مدير أمن اسيوط واللواء منتصر عويضة مدير مباحث المديرية والعميد عصام غانم بقطاع الأمن العام إلي محل الواقعة ونشر قوات الأمن المركزي بالمنطقة لفرض كردون أمني لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين لوقف نزيف الدماء.. ومن خلال التحريات تبين أن الجناة من عائلة حفيظ وقيامهم بتنفيذ الجريمة بسبب خصومة ثأرية سابقة مع عائلة المجني عليهم ليتم نشر الكمائن في كافة ربوع المحافظة لسرعة ضبط الجناة.
وفي سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بأسيوط في اتمام الصلح بين عائلتين في نزاع آخر بمدينة القوصية وذلك في حضور عدد من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية واعضاء لجنة المصالحات وكبار رءوس العائلات وأفراد العائلتين، حيث تم التوافق والصلح بين الطرفين وأقروا جميعًا بالصلح النهائي وتعهد كل منهما بعدم التعرض للآخر.

عدد المشاهدات 80

الكلمات المتعلقة :