حوادث وقضايا

الجانــــي : انتــقـــمــــت منه لأنـــــه أصابنــــي بالعجـــز الجنســـــي

كشف غموض جريمة طبيب فاقوس


   كتب ــ حسين عبدالقادر:
2/8/2019 6:31:38 PM

كشف قطاع الأمن بالتعاون مع مباحث الشرقية صباح أمس غموض مقتل الدكتور محمد زايد طبيب أمراض النساء والتوليد داخل عيادة بمركز فاقوس بالشرقية.. تبين أن زوج إحدي مريضات الطبيب هو الجاني وبرر جريمته بأن الطبيب تسبب في اصابته بعجز جنسي بإعطائه أدوية مسببة لذلك متوهما رغبة الطبيب في اقامة علاقة مع زوجته.
كان أهالي قرية القرين قد فوجئوا الخميس الماضي بصراخ صادر من عيادة جارهم طبيب أمراض النساء واكتشفوا انها استغاثة منه وعندما اسرعوا لنجدته اكتشفوا سقوطه علي الأرض غارقا في دمائه وتوفي عقب نقله لمستشفي القري العام.
تم ابلاغ اللواء جرير مصطفي مدير الأمن العام وقام العقيد ياسر فاروق رئيس فرع البحث الجنائي تحت إشراف اللواء محمد والي مدير المباحث بمعاينة مسرح الحادث بالعيادة واكتشفوا عدم بعثرة محتويات العيادة..وقام اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بتشكيل فريق من ضباط المباحث مع ضباط مباحث الشرقية حيث تبين عدم وجود أية خصومة للطبيب مع الآخرين بل علي العكس إنه يتمتع بعلاقات طيبة مع جميع أهل القرية وهو ما ضاعف من غموض الجريمة.
وأخيرا وبعد حصر المترددين علي العيادة تبين أن زوج إحدي المريضات قد نشب نقاش حاد بينه وبين الطبيب قبل الحادث بيومين ثم طرده الطبيب عقب ذلك. وتم تحديد شخصية زوج المريضة وبالقبض عليه وتضييق الخناق حوله اعترف بارتكابه الجريمة حيث قفز بحديقة منزل المجني عليه الذي يحتوي عيادته واختبأ حتي تأكد من انصراف مترددي العيادة وأنه اصبح وحيداً بها  فصعد إليه وقام بتسديد عدة طعنات إليه وقال إنه ارتكب جريمته بعدما استغل تردد زوجته للعلاج عند الطبيب حيث طلب من الطبيب توعيته بأدوية منشطة جنسيا وقام الطبيب بإعطائه بعض الأدوية..وبعد تعاطيها اصيب بضعف جنسي كامل مما ساوره الشك ان الطبيب تعمد اصابته بالضعف ليتمكن من زوجته علي غير الحقيقة.. تم احالة القاتل إلي نيابة فاقوس التي تولت التحقيق معه برئاسة عمرو الباز رئيس النيابة التي قررت حبسه علي ذمة التحقيق.

عدد المشاهدات 350

الكلمات المتعلقة :