حوارات

رئيس مجلس حكماء مطروح: سنؤمن حدودنا ..وكلنا خلف الرئيس


الرئيس في جولة بالعلمين

  
3/2/2018 8:56:24 PM

أكد موسي خوير رئيس مجلس حكماء مطروح أن ما حدث في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي من انشاء المشروعات القومية الكبري يعتبر اعجازا بكل المقاييس وليس  انجازا في كل ربوع الوطن  وخاصة في الجزء الغربي من البلاد. وأعرب عن شكره للرئيس لاهتمامه بتنمية الساحل الشمالي الغربي ووضعه علي خريطة التنمية السياحية من خلال المشروعات القومية الكبري التي تقام علي ارض الساحل الشمالي الغربي والذي اعطي له قبلة الحياة بعد أن ظل لعقود طويلة يعاني العزلة والتهميش.

وقال »خوير»‬ إن المشروعات القومية الكبري التي تقام علي ارض مطروح والساحل الشمالي تعد طفرة غير مسبوقة ومن بينهامشروع تنمية غرب مصر بمدينة النجيلة غرب مدينة مرسي مطروح بحوالي ٧٥ كيلو مترا والذي يضم انشاء اكبر ميناء تجاري  ومجتمعات عمرانية جديدة ومناطق لوجيستية وانشاء مدينة العلمين الجديدة التي تشرفت بوضع حجر الاساس لتدشينها مع فخامة رئيس الجمهورية والتي ستغير وجه الحياة بالساحل الشمالي الغربي ليؤكد الرئيس للجميع مشاركة ابناء وطنه في كل ربوع مصر في تنمية وانشاء المشروعات القومية العملاقة والتي ستكون مستقبلا للاجيال القادمة.

وتابع نقف صفا واحدا خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي لثقتنا الكاملة في قيادته الحكيمة للبلاد مشيدا باهتمام الرئيس بكل المواطنين في ربوع مصر خاصة بالجزء الغربي للبلاد من بينها انطلاق مشروع الحلم النووي علي ارض مدينة الضبعة بعد أن ظل حبرا علي ورق لسنوات طويلة وانشاء  أكبر مدينة سكنية تضم ١٥٠٠ منزل بدوي لاهالي مدينة الضبعة وتدشين مدينة العلمين الجديدة التي تعتبر من أهم المدن الصديقة للبيئة والتي تساهم في خلق مجتمعات عمرانية جديدة بالساحل الشمالي الغربي.

وقال ان ابناء القبائل البدوية بمطروح باقون علي العهد والوعد سيقون حراسا لبوابة الوطن الغربية بجانب قواتنا المسلحة بالمنطقة الغربية العسكرية  والشرطة.

مشيرا إلي أن ابناء القبائل البدوية أول من لبوا نداء الرئيس لتسليم الاسلحة غير المرخصة وقاموا بتسليم اكثر من ٥٥٠٠ قطعة سلاح للقوات المسلحة و اول من قاموا بإجراء اول مصالحة مجتمعية بين ابناء القبائل والطوائف المختلفة حفاظا علي الوطن وتسليم ارض محطة النووية القوات المسلحة دون قيد أو شرط لإيمانهم وثقتهم في القيادة السياسية التي تفي بالوعود.

عدد المشاهدات 199

الكلمات المتعلقة :