دنيا البرلمان

الكلمة مستمرة

.. سنقول شكراً


فاطمـة بركـة

  فاطمـة بركـة
3/9/2018 9:06:24 PM

الشائعات والمخططات من قوي الشر المتعددة مازالت مستمرة، وتعمل بقوة الآن، من أجل إفساد الانتخابات الرئاسية القادمة، تلك القوي الشريرة تدعو المواطنين لعدم الخروج إلي الانتخابات بحجة أنها محسومة، والخروج وعدم الخروج واحد،فالنتيجة معروفة مسبقاً، وللأسف الشديد هناك من تستهويه تلك المقولة الخادعة، ويفكر فيها، ولكن.. لابد أن نقاوم تلك القوي الشريرة وندافع عن تواجدنا وكياننا، ونخرج إلي الانتخابات الرئاسية لنقول كلمتنا ولنثبت لهؤلاء وغيرهم أننا نمارس حقوقنا كاملة، وأننا نخرج لنختار رئيسنا، نختاره بكامل ارادتنا، وبأصوات تفوق كل التوقعات.
ولأننا شعب قوي، لابد أن نثبت للعالم كله أننا بالفعل أقوياء، ويجب علي كل عاقل وقادر أن يوضح لكل من حوله أهمية الذهاب إلي صناديق الانتخابات وإبداء الرأي واختيار الرئيس، وأتمني أن يقوم كل أعضاء مجلس النواب في دوائرهم بتوعية المواطنين، وخاصة في القري والنجوع بضرورة المشاركة، كما أتمني أن يقوم المجلس القومي للمرأة بتوعية المرأة الريفية بدورها وبضرورة مشاركتها، وأن تقوم الدولة بدورها، خاصة المحليات بتوعية جميع المواطنين وحثهم علي ضرورة المشاركة والخروج إلي صناديق الانتخابات.
ويجب علي كل شاب أن يبادر بالمشاركة لأن اختياره للرئيس حق شرعي، وإبداء رأيه في هذا الاختيار ضرورة لاثبات أن الشباب له دور فعال، وأتمني من كل قلبي أن يشارك كل مواطن علي ارض مصر العزيزة في الانتخابات الرئاسية حتي يكون العدد كبيرا لنثبت للعالم كله أننا يد واحدة ولن نتفرق أبدا، ولن نسمح بأن يكون بيننا دخيل أو عميل أو إخواني يخرب في عقول المواطنين.
ومن الآن، وحتي يوم الانتخابات أتمني أن أشاهد العديد من المؤتمرات لكلا المرشحين، وأن يقوم انصار كل منهما بعرض البرنامج وحث المواطنين علي المشاركة.
وإذا كنت أنا من مؤيدي الرئيس السيسي فإنني أطالب الشعب المصري بأن يخرج ليقول له ان الشعب كله وراءك، وأن هذه المشاركة واجب وطني علينا جميعا، لأننا نقدر تماما الدور الكبير الذي قمت به لانقاذ مصر من الخراب علي يد الإخوان الخونة، وحافظت علي مصر من الانقسام والتخريب الذي يحدث في دول كثيرة، وأن الحرب الدائرة الآن في سيناء من أجل حماية البلاد وحماية ارواحنا، نقدرها جميعا، ونقدر الفداء والعطاء لقواتنا المسلحة والشرطة، لذلك فإننا سنشارك في الانتخابات الرئاسية لنقول لكل هؤلاء شكراً.

عدد المشاهدات 490

الكلمات المتعلقة :