دنيا البرلمان

الكلمة مستمرة

مصر.. لا تنسي أولادها


  فاطمـة بركـة
11/30/2018 7:33:13 PM

مصر لا تنسي أبداً أولادها ولا يمكن ان ينسي الشعب والوطن الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل الحفاظ علي الوطن والمواطن، ودائماً ما نجد إحياء الذكري لهؤلاء الشهداء ومحاولة رد الجميل لأسرهم من القيادة السياسية والحكومة والمجتمع المدني، بل من الشعب كله.
وما حدث منذ أيام في قرية الروضة بسيناء هو تكريم من الدولة والمجتمع المدني لتلك القرية التي واجهت الإرهاب خاصة الحادث الإرهابي الاليم الذي وقع ضحيته ٣٠٠ مواطن كانوا يصلون في مسجد الروضة واغتالتهم يد الإرهاب.
هذا الحادث الاليم الذي زرع الألم والحزن في العديد من منازل قرية الروضة والذي كان لابد من تضميد الجراح، ومحاولة رد الجميل لأسر هؤلاء الشهداء وادخال الفرحة في قلوب الصغار والكبار فكان العمل الدائم الذي استمر طوال عام كامل تحولت خلاله القرية التي دمرتها يد الإرهاب الي قرية نموذجية تم اعادتها الي الحياة وتم بناء منازل جديدة ومدارس وتم توصيل المرافق كل ذلك بالتعاون بين الحكومة وصندوق تحيا مصر والمجتمع المدني الذي شارك العديد من جمعياته في إزالة آثار هذا الحادث ولنا الشرف في »أخبار اليوم»‬ من خلال صندوق »‬أخبار اليوم» لمواجهة الكوارث أن نكون مشاركين حيث تبرع الصندوق الذي يرأسه الكاتب الكبير إبراهيم سعده بمبلغ 2مليون جنيه، ومازلنا نستطيع ان نشارك في العديد من الخدمات لتلك القرية ولغيرها من قري سيناء الحبيبة، حتي نرد الجميل لكل أهالي سيناء وأيضاً نساهم في القري الأكثر فقراً، فقد ساهمنا في العديد من المشروعات ومازلنا نساهم ودائماً صندوق أخبار اليوم لمواجهة الكوارث يشارك في كل المشروعات الوطنية ويساعد المواطنين في العديد من المشروعات.
واذا كان المؤتمر الجماهيري الكبير الذي حضره العديد من المسئولين والمواطنين قد أكد علي ان مصر لا تنسي أبداً أولادها فقد أكد أيضاً علي ان الرئيس عبدالفتاح السيسي يحاول دائما ان يدعم التنمية في كل مكان ويوجه بالحفاظ علي التواصل مع أسر الشهداء ودائما يوجه بتكريم الشهداء ورعاية أسرهم.
ان الحرب التي يقودها الإرهاب لن تنال أبداً من الشعب المصري ولا من ترابط الشعب بكل فئاته وقياداته وسوف نجتمع جميعاً من أجل مصر.. وتحيا مصر.

عدد المشاهدات 239

الكلمات المتعلقة :