دنيا البرلمان

الكلمة مستمرة

الجماعة الإرهابية!


  فاطمـة بركـة
3/8/2019 8:04:15 PM

إلي متي ستظل الجماعة الإرهابية داعمة للكذب والتزييف، ونشر الأكاذيب؟ وإلي متي سيتوقف خروج هؤلاء الخونة فرحين في كل المصائب عندما تحدث بدعمهم؟ ومتي سيتوقفون عن ذلك؟
أبداً لن ينال هؤلاء الخونة الإرهابيون من الشعب المصري مهما فعلوا، ولن يصلوا إلي ما يريدونه لبث الرعب والخوف في نفوس المواطنين، فالشعب المصري كله قد كشفهم، وفهم ألاعيبهم القذرة، ويعلم تماما الأكاذيب التي يحاولون بثها بكل الطرق سواء عن طريق السوشيال ميديا أو قنواتهم الإرهابية والتي تمول بأموال الدول الداعمة للإرهاب.
إن المصريين يشعرون الآن بالأمن والأمان في كل مكان ولن ينال منهم عمل خسيس أو أكاذيب تبث أو حتي عملاء مندسون هنا وهناك لترويج الشائعات وخلق المشاكل.
إننا نعلم جميعاً أن القيادة السياسية تعمل ليلاً ونهاراً لبث الطمأنينة بين المواطنين، وتوفير المزيد والمزيد من الأمن والأمان، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي والجيش والشرطة يضحون في كل وقت بالعمر والراحة حتي لا نجد خوفاً أو رعباً بين المواطنين، وحتي يشعر الجميع بالأمن والأمان.
إن الشهداء الذين ينالون شرف الشهادة من أجل الوطن هم أحياء عند ربهم يرزقون، وهم أيضا الدليل علي حب الوطن والتضحية.
إننا جميعاً نشعر بفخر بكل شهيد وندعو له في كل وقت والكثير منا يعلم تماما أن وجود تلك الجماعات بيننا غير مرغوب فيه، ونتمني أن يختفوا من الدنيا كلها، وأن ما يقومون به لتزييف الحقائق ونشر الأكاذيب وبث الرعب لن ينال من الشعب المصري، بل سيزيده قوة وإصرارا علي كشف أكاذيبهم.
إن مجموعة من هؤلاء الخونة الذين يعيشون في بلاد دعم الإرهاب بكل تأكيد سوف يأتي الدور عليهم لتبيعهم تلك البلاد بعد أن تنال ما تريده منهم ولن يصلوا إلي أي شيء سوي أن يكونوا مطرودين من جنة الإرهاب ومنبوذين من الشعب المصري.
إننا فخورون بالرئيس عبدالفتاح السيسي ومقتنعون تماماً أنه حامي البلاد، ولن ينال هؤلاء الخونة أبداً منا، وسوف تثبت لهم الأيام أنهم خونة ضعاف سوف يتساقطون واحداً تلو الآخر أمام شعب قوي متماسك يعلم الحقيقة كاملة.

عدد المشاهدات 391

الكلمات المتعلقة :