واحة الرأى

فنجان قهوة

‎أفكار شباب العالم  


  يسري الفخراني sadikyyousry@hotmail.com
11/2/2018 4:35:57 PM

‎منتدي شباب العالم هو فرصة لنري العالم ويرانا العالم، مساحة لكي نتبادل الثقافات ووجهات النظر والابتكارات والمستقبل. مرة بعد مرة تَنضج الفكرة وتكبر ويتضاعف التفاعل ويحتل المنتدي موقعا متميزا علي أجندة الأحداث الثقافية المهمة في العالم بحضور رئيس الدولة عبد الفتاح السيسي.
‎وسط كل مايحدث في العالم من تقلبات يطل منتدي شباب العالم من مصر هادئا واثقا من خريطة أعماله ليقدم نظرة تستحقها مصر من توازن القوة والأفكار.
‎يوما سيصبح منتدي العالم من شرم الشيخ عاصمة العالم للسلام ملتقي كل الحضارات وكل قوائم مستقبل العالم، يوما من هذا الحدث الذي بدأ كبيرا سوف تتسع مساحات مايقدم فيه علي هامش المنتدي من أسواق للتكنولوجيا والإطلاع علي خطط العالم للمستقبل.
‎يوما سيصبح نقطة جاذبة لكل شاب في العالم يحلم بفكرة تجعل الحياة أجمل وأكثر أمنا.
‎هذا العام سيكون أفضل من العام الماضي والقادم أفضل من الحاضر، وخلف كل التفاصيل في المنتدي شباب صغير قوي يملك حلما وإرادة ليصنع حدثا عظيما يدعمه رئيس الدولة.
‎هذا المنتدي هو أثمن دعاية لبلدي، والأغلي فيه أننا نقدم الشباب ليتحدثوا باسم المستقبل الذي ننتظره. هم حُراس الأحلام والأفكار.
‎مصر ثروتها في شبابها وهم ثروة كبيرة وحقيقية وعظيمة وأغلبهم ممتلئ بشجاعة لكي يغير الواقع ويجعله أجمل.
‎شرم الشيخ اليوم تقدم حدثا يستحق التشجيع والمتابعة، وأثق أنه سيقدم أفكارا رائعة تنير الطريق وتوصيات محترمة تختصر مسافات كثيرة بين الخيال والواقع.
‎منتدي الشباب حدث مُلهم ضد الجهل والعنف والإرهاب والخوف والأفكار المكسورة.

عدد المشاهدات 38

الكلمات المتعلقة :